يدخل كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر تحديا جديدا خلال النسخة الحالية من بطولة كأس أمم إفريقيا عندما يواجه المغرب مساء الأحد المقبل.

ويلتقي منتخبي مصر والمغرب في إطار مواجهات دور الـ8 من الأمم الإفريقية باللقاء الذي سيقام على ملعب أحمدو أحمدو أهيدجو بمدينة ياوندي.

وكان منتخب الفراعنة قد استطاع تخطي عقبة كوت ديفوار بدور الـ16 من المسابقة القارية بعدما انتهى الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي ليتم اللجوء لضربات الترجيح والتي حسمت لصالح مصر بنتيجة 5-4.

ويمتلك كيروش رصيد مبشر في التفوق على أسود الأطلس، بعدما التقى المدرب البرتغالي أمام المغرب في مواجهتين من قبل أثناء قيادته لمنتخبي جنوب إفريقيا وإيران.

طالع | بعد تأهلهما لربع النهائي.. تاريخ مواجهات مصر والمغرب في كأس أمم إفريقيا

وتتمنى الجماهير المصرية استمرار تفوق كيروش على المغرب وقيادته للاعبي الفراعنة من أجل التأهل لنصف نهائي أمم إفريقيا وتجاوز عقبة أسود الأطلس.

وتمكن البرتغالي كيروش من قيادة منتخب جنوب إفريقيا للفوز أمام المغرب خلال منافسات دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الإفريقية عام 2002 بنتيجة 3-1.

كما استطاع منتخب إيران الفوز على حساب المغرب بهدف وحيد خلال المباراة التي جمعتهما بمرحلة المجموعات من النسخة الأخيرة من بطولة كأس العالم 2018.

التعليقات