يؤمن سيرجيو راموس أن فريقه الجديد باريس سان جيرمان، لديه مشروع فريد من نوعه، ويشدد المدافع على سعيه لمساعدة فريقه على التتويج بدوري أبطال أوروبا، مشيرًا إلى أن بي إس جي هو الخصم الذي تسعى الأندية للفوز عليه.

راموس أنهى مسيرة طويلة مع ريال مدريد، وانتقل قائد اللوس بلانكوس السابق إلى باريس سان جيرمان في السوق الصيفي الماضي، بصفقة انتقال حر.

وتحدث راموس في تصريحات للموقع الرسمي لباريس سان جيرمان، وقال: "كنت سعيدًا جدًا للوصول إلى باريس، كانت لحظة مؤثرة للغاية، صعب أيضًا لأنني أمضيت سنوات عديدة في ريال مدريد".

وأضاف: "لكنني وصلت وأنا أحمل الكثير من الطموحات والأحلام، إنه مشروع رياضي فريد من نوعه، استمتعت بالأيام الأولى مع عائلتي وأولادي وزوجتي وأخي أيضًا".

وأفاد المدافع: "استغرق الأمر وقتًا للتكيف، خاصة فيما يتعلق بالمدارس والإسكان، حتى يتم الاستقرار بشكل جيد، بالنسبة للباقي، أنا متفائل، أحب التحديات الجديدة، لذا سأحاول مساعدة الفريق على الفوز بدوري الأبطال".

وقد أسفرت قرعة دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا عن مواجهة بين باريس سان جيرمان وريال مدريد.

لاعب ريال مدريد السابق دافع عن مشروع النادي الفرنسي، وأردف: "باريس سان جيرمان لديه مشروع رياضي فريد من نوعه مع العديد من اللاعبين الرائعين، الآن عليك أن تثبت نفسك، أنت لا تفوز بشارتك أو اسمك، عليك أن تستحق ذلك".

وشدد راموس: "لدينا لاعبون جيدون، فريق جيد، الآن علينا أن نؤدي في الملعب، لقد اعتمدنا ديناميكية عمل جيدة وسنحاول الفوز بكل الألقاب".

واستطرد: "بالنسبة لي، فإن باريس سان جيرمان فريق رائع، إنه نادٍ شاب، لكن مشروعه الرياضي فريد من نوعه، اليوم يريد جميع اللاعبين اللعب في باريس سان جيرمان".

اقرأ أيضًا.. مدرب الأرجنتين: مضاعفات كورونا سبب استبعاد ميسي من معسكر يناير

المدافع المخضرم البالغ من العمر 35 عامًا ركز أيضًا على طموحاته الشخصية: "أنا سعيد بالتوقيع لمدة موسمين في باريس سان جيرمان".

واسترسل: "لا أطيق الانتظار لدخول الملعب واللعب بمستوى جيد ولقاء زملائي في الفريق والمشجعين في حديقة الأمراء، أريد الفوز".

وأصر راموس: "الهدف عند الانضمام إلى نادٍ كبير هو العمل، وتقديم كل ما في وسعك والاعتناء بنفسك، وتكون في أفضل حالاتك".

وأتم قائد ريال مدريد السابق: "لقد كنت محظوظًا بما يكفي للفوز كثيرًا خلال مسيرتي، لكن لدي نفس الطموح والرغبة نفسها في مواصلة الفوز وإضافة الألقاب إلى قائمتي".