كشف موقع "TRANSFERMARKT" (ترانسفير ماركت) الشهير، عن السبب البسيط وراء حظر كريستيانو رونالدو لهم على وسائل التواصل الاجتماعي في شهر مارس 2020.

يعتقد رونالدو صاحب الـ36 عامًا والمتوج بخمس كرات ذهبية، أن تقييم "Transfermarkt" له في السوق بعيد المنال، حيث وصل إلى 67.5 مليون جنيه إسترليني.

وهذا ما جعله يحتل المرتبة الرابعة في الدوري الإيطالي خلف كريستيان إريكسن، ولاوتارو مارتينيز، ثم زميله في يوفنتوس باولو ديبالا.

ورغم احتلال رونالدو المرتبة الأولى في فئته العمرية، إلا أن البرتغالي كان لا يزال منزعجًا للغاية.

وقال دانييل بوش، مدير Transfermarkt في المملكة المتحدة، لصحيفة "ذا أثليتك": "وضعنا قائمة على إنستجرام تضم 10 لاعبين، بعمر 33 عامًا أو أكبر، وكان رونالدو لا يزال في المركز الأول من حيث القيمة، لكنه قال إنه يستحق أكثر من ذلك بكثير".

وأضاف زميله كريستيان شوارتز: "لقد أرسل رسالة أولًا إلى رجال وسائل التواصل الاجتماعي لدينا، أجابوه وشرحوا له السبب، وقالوا له أنت رقم واحد في الأشخاص في فئتك العمرية".

وتابع: "كان الفارق 30-50 مليون جنيه إسترليني (بين رونالدو واللاعب التالي في القائمة)، ثم أرسل بعض الابتسامات، وبعدها قام بحظرنا".

اقرأ أيضًا.. رانجنيك عن غضب رونالدو بعد استبداله: الفريق أهم.. والهدف جاء من الأصغر سنًا

ومن المثير للاهتمام أن رونالدو بعد 17 شهرًا من تلك الواقعة، انتقل إلى مانشستر يونايتد بتكلفة 20 مليون جنيه إسترليني فقط.

لكن رونالدو تم تقييمه أيضًا مثل روميلو لوكاكو في ذلك الوقت، والبلجيكي انتقل مقابل 97.5 مليون جنيه إسترليني إلى تشيلسي في نفس فترة الانتقالات الصيف الماضي.

لحسن الحظ لرونالدو لا يزال يحظى بتقدير كبير من قبل مانشستر يونايتد، الذي يدفع له راتب بقيمة 480 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، وهو ما يزيد بمقدار 100 ألف جنيه إسترليني، عن ديفيد دي خيا، ثاني أعلى اللاعبين أجرًا لدى الشياطين الحمر.