تلقى منتخب تشيلي على أرضه وفي ميدانه، خسارة من نظيره منتخب الأرجنتين، بهدفين مقابل هدف، في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.

وأقيمت المباراة على ملعب "زروس ديل ديسيرتو"، في مدينة كالاما بـ تشيلي، وذلك ضمن لقاءات الجولة الخامسة عشر بتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2022.

شاهد أهداف مباراة الأرجنتين وتشيلي

الأرجنتين تقدمت أولًا في النتيجة مبُكرًا في الدقيقة التاسعة عبر أقدام جناح باريس سان جيرمان، آنخيل دي ماريا، الذي حصل على الكرة من وسط الملعب وركض حتى حدود منطقة الجزاء وسدد "R2" في شباك الحارس كلاوديو برافو.

اقرأ أيضًا.. فيديو | لدغة سواريز تنعش آمال أوروجواي في التأهل لكأس العالم 2022 بفوز هام على باراجواي

وعادت كتيبة المدرب مارتن لاسارتي، في المباراة من جديد بالدقيقة 20، برأسية رائعة عبر بن بريريتون سكنت شباك الحارس إيمليانو مارتينيز.

ولكن التانجو الأرجنتيني عاد في النتيجة بعد 14 دقيقة، حيث سجّل لاوتارو مارتينيز هدف الفوز في الدقيقة 34، بعد أن استغل تصدي خاطئ لحارس مرمى تشيلي لتصويبة رودريجو دي بول.

تشيلي بهذه الخسارة أوقفت رصيد كتيبة لاسارتي عند النقطة 16 في المركز السابع بسلم الترتيب، فيما أصبح رصيد الأرجنتين والتي تأهلت بالفعل إلى كأس العالم 2022، 32 نقطة في وصافة الترتيب.

نظام التأهل لكأس العالم 2022 عن قارة أمريكا الجنوبية

يتأهل من قارة أمريكا الجنوبية إلى كأس العالم 5 منتخبات من أصل 10، حيث يتأهل أربعة فقط بشكل مباشر، على أن يخوض المنتخب الخامس ملحق تصفيات.

التعليقات