يشعر الإسباني، خوسيه إنريكي، مدافع فريق ليفربول السابق، بأن حالة عقد محمد صلاح جناح الفريق الأول لكرة القدم بالريدز، مقلقة في الوقت الحالي، مُشيرًا إلى أن يتعين على حمُر الميرسيسايد الدفع لنجمنا المصري المبلغ الذي يريده للإبقاء عليه في "آنفيلد" لوقت أطول.

ويسعى ليفربول للتوصل إلى اتفاق مع محمد صلاح، للاستمرار مع الفريق، ولكن طلبات المصري المالية لم تحظ بموافقة إدارة الريدز.

ويُقال أن محمد صلاح يرغب في الحصول على راتب أسبوعي يتراوح بين 400 إلى 420 ألف جنيه إسترليني، وهو ما يؤخر توصل الطرفين إلى اتفاق في الوقت الحالي.

خوسيه إنريكي

إنريكي قال في تصريحات نشرتها إذاعة "talkSPORT" البريطانية: "أنا لم أكن قلقًا بشأن عقد صلاح في الصيف، لكن الآن مع بقاء عام واحد فقط مع نهاية الموسم الجاري لا يبدو أقرب للتوقيع".

وأضاف: "نحن لا نعرف ما يحدث وراء الكواليس، أنا قلق لأنه مع أي لاعب بجودته إذا قلت أنك لن تدفع له المال، فعليك أن تذهب وتجد لاعبًا بجودته تشتريه وتدفع راتبه".

اقرأ أيضًا.. ليفربول يتحرك في الوقت الضائع ويخطف صفقة هجومية من مانشستر يونايتد

وواصل: "محمد صلاح أفضل لاعب في العالم، لذا من الأفضل أن تدفع له أكثر، إنه يعرف أسلوب يورجن كلوب، إنه سعيد في النادي".

وأتم تصريحاته قائلًا: "ما يطلبه صلاح ليس مُبالغًا فيه، لا أحد يستطيع أن يلومه، يجب على إدارة ليفربول منحه أكبر راتب وما يريد لأنه يستحق ذلك بالفعل".