علق الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك، على فوز فريقه أمام سيراميكا كليوباترا في كأس رابطة الأندية المصرية.

الزمالك نجح في الفوز على سيراميكا كليوباترا بثلاثية مقابل هدف في اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم الجمعة على ملعب استاد المقاولون العرب.

وقال كارتيرون في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "نستحق الفوز اليوم وراض جدًا عن الأداء الذي قدمه الفريق، وكانت هناك تجربة ودية أمام المريخ السوداني للوقوف على مستوى كل لاعب من قطاع الناشئين".

وتابع: "سبب الأداء المختلف في مباراة سيراميكا عن مباراة غزل المحلة هو الروح، وأداء مختلف من لاعبي الوسط والهجوم وظهروا بشكل جيد وأظهروا روحًا مختلفة".

وتطرق للحديث عن الناشي ماجد هاني: "رأيته في مباريات 2003 هو لاعب جيد، وراض عن مستواه، هو سابق سنه، وأنا أحب أن يتواجد هذا النوع في الفريق الأول ليحصل على خبرات أكثر، ومحمد طارق لاعب جيد أيضًا، الثنائي لديهما مستقبل أفضل وسعيد بالأداء وبعملهما في الفريق الأول، وأرى أن هناك فرصة لظهور عدد أكبر من اللاعبين".

وأردف: "دفعت بـ محمد عبد الشافي في مركز المساك خلال مباريات ودية، حتى يلعب فيه عندما أحتاجه".

وعن إصابة عواد: "تعرض لإصابة بكدمة في الفخذ، ولذلك خرج من المباراة، وكانت فرصة لظهور السيد عطية، هو تسبب في ركلة جزاء ولكن لا توجد مشكلة فهو ما زال يحصل على الخبرات".

طالع أيضًا.. الكشف عن التشخيص المبدئي لـ إصابة محمد عواد في مباراة سيراميكا كليوباترا

وأوضح: "تحدثت مع اللاعبين قبل المباراة، للعمل على تصحيح الأخطاء وتحسين الأداء بغض النظر عن التأهل للدور التالي من المسابقة".

واختتم: "كان يجب أن نستعد للمشاركة في مباريات بطولة إفريقيا والوصول لحالة أكبر من الجاهزية والظهور بأداء أفضل".