أكد عبد السلام وادو لاعب المغرب السابق، أن مباراة مصر في كأس أمم أفريقيا ستكون ديربي قوي، موجهًا تحديزًا بشأن محمد صلاح نجم الفراعنة وليفربول الإنجليزي.

ويواجه منتخب مصر منافسه المغرب غدًا الأحد على ملعب أحمدو أهيدجو بياوندي، في دور ربع نهائي كأس أمم إفريقيا.

وقال عبد السلام في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس": "مباراة مصر والمغرب ستكون ديربي قوي، الفريقان مدججان بالنجوم، أعتقد أنها مباراة كبيرة سيشاهدها جميع العرب، فريقان كبيران ويستحقان أن يتواجدا في النهائي".

حوار بطولات | بادو الزاكي: محمد صلاح رائع لكن المغرب لديها حكيمي.. وأتوقع مباراة مثيرة مع مصر

وتابع: "وحيد خليلوزيتش المدير الفني للمغرب، يحب الانضباط في الفريق ولديه لاعبين جيدين ومميزين ومن الصعب أن يدخل مرماهم هدف، هذا الفريق يُمكنه اللعب بطريقة جيدة ويشن هجمات مرتدة سريعة جدا".

وأكمل: "الأمر صعب جدا أن يتم تسجيل هدف في المغرب، لأنه فريق متماسك، وعلى الجانب الآخر منتخب مصر مُنظم جدا ولديهم محمد صلاح أحد أفضل 3 لاعبين في العالم وعلينا أن نضع مراقبة عليه لأنه وارد يُسجل في أي وقت".

وأضاف: "كرة القدم التي يلعبها منتخب مصر جيدة وممتعة، الفريقان جاهزان بدنيا وتكتيكيا ولذلك ستكون مباراة على أعلى مستوى".

طالع أيضًا.. تقارير: كاف يعلن حكم مباراة مصر والمغرب في كأس أمم إفريقيا

وزاد: "محمد صلاح فخر العرب وإفريقيا وعندما يكون هناك هذه النوعية من اللاعبين علينا كفريق منافس أن نكون حريصون جدا، هو يلعب بشكل جيد مع ليفربول وليس غريبا عن الكرة الإفريقية وأعتقد أنه مستعد تماما لهذه المباراة".

واختتم: "ليس لدينا النجم الواحد، ولكن نمتلك مجموعة لاعبين جيدين في كل الخطوط مثل حكيمي وبوفال، هما يستطيعان التسجيل في أي وقت، أتمنى أن تستمتع الجماهير بمباراة شيقة ومفتوحة وليست مغلقة".

التعليقات