تحدث حلمي طولان المدير الفني لفريق إنبي عن بطولة كأس رابطة الأندية المصرية، مشيرًا إلى أنه ضد كل الهجوم الذي كان على مدرب منتخب مصر كارلوس كيروش.

وقال طولان في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس": "بطولة كأس الرابطة جاءت في توقيت أكثر من رائع وأشكر صاحب الفكرة والقائم على تنظيمها عامر حسين".

وتابع: "مسابقة رائعة أقرب إلى المسابقات الرسمية وهذا سيعود على الأندية بشكل جيد، لأن المباريات الودية لن تعد اللاعبين بالشكل الأمثل مثل هذه المسابقة، وأنا سعيد بهذه التجربة".

عن ظهور الزمالك والأهلي بشكل سيئ في كأس الرابطة: "كل ناد وله ظروفه، الأهلي وجهازه الفني لم يركز في البطولة، كان هناك تركيز في أشياء أخرى، أعطى راحة للاعبين وأشرك ناشئين كثيرين، وأيضا نفس الأمر بالنسبة للزمالك، لم تكن هناك درجة اهتمام عالية بالمسابقة".

وبشأن منتخب مصر: "لم أكن أريد الحديث عن المنتخب والجهاز الفني في الوقت السابق لأن الوضع لم يكن لائق ولم يعجبني، نحن شعب متحضر ولا يُمكن أن يكون هذا أسلوب في النقد، والحديث كثير عن راتب المدير الفني (هو حد كان ضرب حد على إيده)، مدرب عُرض عليه تدريب منتخب مصر وهو قال طلباته لماذا يتم الهجوم عليه؟!".

طالع أيضًا.. محمد بركات يعلن لأول مرة لماذا رفض أحمد فتحي طلب البدري بالتنازل عن شارة القيادة

وأضاف: "أنا ضد كل ما قيل على الجهاز الفني في الفترة الماضية، ولكن الحمد لله من مباراة لأخرى الأداء يتحسن، المباراة الماضية خير دليل".

واختتم: "معنا مدرب كبير وله تاريخ كبير جدًا وحصل على 2 كأس عالم للشباب، واليوم ضروري أن أهنئهم على الأداء الرائع والراقي أمام كوت ديفوار".