أبدى سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي تعجبه بشأن تصريحات أحمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة السابق بشأن مشاركة الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية بكامل لاعبيه، معلقًا على إصابة محمد الشناوي مع منتخب مصر.

وكان أحمد مجاهد رئيس الجبلاية السابق قد سبق وأكد مشاركة الأهلي في النسخة المقبلة من مونديال الأندية بكامل قوائمه رغم تضارب المواعيد مع بطولة كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون.

طالع أيضًا.. الخطيب يعتذر عن عدم رئاسة بعثة الأهلي في كأس العالم للأندية.. ويختار بديله

ويلتقي منتخب مصر أمام المغرب مساء غد الأحد في الدور ربع النهائي من كأس أمم إفريقيا، وفي حال الفوز سيواصل التواجد في الكاميرون حتى الأسبوع المقبل من أجل منافسات الدور قبل النهائي ومن ثم المشاركة في المباراة النهائية أو لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "إم بي سي مصر": "لا أعلم سبب تصريحات أحمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة السابق بشأن مشاركة الأهلي بكامل لاعبيه في كأس العالم للأندية، هل كان يمتلك معلومات وقتها؟".

ويبدأ الأهلي مشواره في كأس العالم للأندية بمواجهة مونتيري يوم 5 فبراير المقبل، على ملعب "محمد بن زايد آل نهيان".

وأكمل: "الأهلي أصدر خطابًا في هذا الوقت للتعليق على تصريحاته حينها، خاصة أنه كان من المفترض أن يكون كلامه مصدق، هل كان لديه معلومات مغلوطة؟، أم كان هناك شيء يحدث أمامه؟".

طالع .. خاص | بيرسي تاو يغيب عن الأهلي في كأس العالم للأندية

وبشأن مصير محمد الشناوي حارس الأهلي ومنتخب مصر بعد إصابته في مباراة كوت ديفوار، أوضح: "محمد الشناوي حارس رائع ومن الأفضل في العالم، ولكننا سنطمئن عليه وعلينا التعامل مع هذه الأمور ولدينا علي لطفي ومصطفى شوبير".

وتابع: "نحن أرسلنا قائمة مبدئية تواجد فيها 35 لاعبا ومن ضمنهم 4 حراس مرمى، على أن نختار 23 لاعبا في النهائية، ومن الممكن تعديلها في حال وجود إصابات ولكننا سننتظر الموقف النهائي".

واستطرد مدير الكرة بالأهلي: "الفريق سيدخل في معسكر مغلق من الغد استعدادًا لمباراة البنك الأهلي في كأس الرابطة يوم الأحد، ثم السفر إلى الإمارات الإثنين المقبل".

واختتم: "نحن في انتظار التقارير الطبية الخاصة باللاعبين المصابين، وعلى رأسهم بيرسي تاو وحسام حسن، ونتمنى تحقيق نتيجة إيجابية في كأس العالم للأندية".

التعليقات