كشف فاندرلي لوكسمبورجو مدرب ريال مدريد السابق، السبب وراء رحيله عن النادي الملكي، عندما كان مدربًا لكتيبة من النجوم في سانتياجو بيرنابيو.

لوكسمبورجو مدرب برازيلي تولى قيادة ريال مدريد بعد أن أحرز لقب الدوري في بلاده عام 2004، ولم يكمل سوى عامًا واحدًا من ديسمبر 2004 حتى ديسمبر 2005، ولم يحقق أي لقب وبلغت نسبة انتصاراته 62% فقط مع النادي الملكي.

طالع أيضًا.. كورتوا عن مواجهة ميسي ومبابي ونيمار: العمل الجماعي أهم ونستطيع التأهل

وفي تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية، قال فاندرلي: "لقد تغلبنا على خيتافي رغم طرد بيكهام في الشوط الأول، قمت بإخراج رونالدو قبل النهاية بقليل، وفزنا بالمباراة وغادرت الملعب بعد نهايتها".

وأضاف: "جاء إليّ فلورنتينو بيريز أمام غرف الملابس وسألني (ماذا حدث؟ لماذا أخرجت رونالدو من الملعب؟). قلت له إننا فزنا بالمباراة، وأتمنى الوصول إلى برشلونة ونحن لدينا عدد جاهز من اللاعبين".

وأكمل: "رد عليّ بيريز (في ريال مدريد يجب أن نفكر في المباراة وفي الجماهير، إنهم يدفعون أموالًا من أجل مشاهدتنا، ولدينا القدرة الكاملة على إمتاعهم)، لكنني أنصتّ له دون رد لبضع ثوانٍ".

واختتم: "عندما انتهى من الحديث، أبلغته ما يلي (سيادة الرئيس، أنا لا أستمتع كثيرًا بهذا، لم أطلب قدومي إلى هنا، لقد جئت إلى البرازيلي لتوظيفي مدربًا لـ ريال مدريد، لذلك سأفعل ما أعتقد أنه يجب علي فعله)، وبعد أقل من 24 ساعة تمت إقالتي".