ألغى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم مؤتمر البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر الخاص بمباراة الفراعنة أمام المغرب المقرر خوضها في بطولة كأس أمم إفريقيا 2021.

وتقام مباراة مصر والمغرب غدًا الأحد على أرضية ملعب أحمد أهيدجو ضمن مواجهات ربع نهائي كأس الأمم الإفريقية.

وعلم "بطولات" أن المران الرئيسي لمنتخب مصر كان من المُفترض أن يُقام على ملعب أحمد أهيدجو المُستضيف للمباراة؛ في السادسة بتوقيت مصر؛ إلا أن كيروش رفض موعد المران وطلب أن يتدرب الساعة الخامسة، في نفس الموعد المحدد لإقامة اللقاء.

طالع أيضًا.. حلمي طولان: لم يعجبني الهجوم على كيروش.. وسعيد بكأس الرابطة

ورفض كاف طلب كيروش بالتدرب في الساعة الخامسة مساءً، لأن الملعبين الملحقين بالاستاد محجوزان، أحدهما للمغرب والآخر لمنتخب غيره يخوض مرانه عليه في الخامسة أيضًا.

واقترح كاف حلًا أمام كيروش إذا كان مُتمسكًا بالتدرب في الساعة الخامسة بأن يخوض المران على ملعب أولمبي الذي يبعد قربة الساعة عن فندق إقامة المنتخب، وهو ما وافق عليه المدرب البرتغالي.

وبعد انتهاء المران وأثناء العودة علقت حافلة منتخب مصر في ازدحام مرروي، في حين رفض الأمن الكاميروني مرافقة كيروش للمؤتمر أولا وقرر توصيل اللاعبين لفندق الإقامة ثم التوجه لملعب أحمدو أهيدجو حيث سيُعقد المؤتمر الصحفي.

وكان من المفترض أن يبدأ المؤتمر الساعة السادسة مساءً، لكن مدرب مصر تأخر عن حضوره ليقرر كاف الانتظار ساعة إضافية لحين وصوله، لكنه لم يتمكن من اللحاق بالموعد ليعلن مسؤولو كاف عن إلغائه.