كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن نادي ليستر سيتي يفكر في التعاقد مع أحد المدافعين الأفارقة، بعد تألقه في بطولة كأس أمم إفريقيا.

وحسب صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، فإن ليستر سيتي يستهدف الحصول على خدمات اللاعب بوباكار كوياتي من صفوف ميتز الألماني في موسم الانتقالات الشتوي الحالي.

بوباكار كوياتي

وأوضحت أن اهتمام ليستر سيتي بضم بوباكار كوياتي جاء بعد تقديم المدافع أفضل عروض له في كأس أمم إفريقيا، المُقام حاليًا في الكاميرون، رفقة منتخب مالي.

وشارك كوياتي في جميع مباريات منتخب مالي في البطولة الإفريقية، حيث ودعوا البطولة من دور الـ16 بعد الخسارة أمام غينيا الاستوائية.

ملخص مباراة مالي وغينيا الاستوائية

إحصائيات كوياتي تجعله أفضل مدافع في كرة القدم الفرنسية والتي لفتت انتباه مدرب ليستر سيتي بريندان رودجرز، إلى جانب مدرب أستون فيلا ستيفن جيرارد.

وأشارت إلى أن ليستر سيتي قد يتقدم بعرض لنادي ميتز من أجل ضم صاحب الـ24 عامًا على سبيل الإعارة هذا الشهر مع إدراج بند الشراء الدائم، مع العلم أن قيمته المالية قد تصل إلى 16 مليون جنيه إسترليني.

وأفادت أنه يتعين على ليستر سيتي التحرك سريعًا، إذا رغب في حسم تلك الصفقة قبل نهاية الميركاتو الشتوي غدًا الإثنين، حيث يتواجد اللاعب نفسه على رادار نادي ليون.