ودعت جماهير نادي مونتيري بعثة الفريق الأول لكرة القدم المسافرة إلى دولة "الإمارات" العربية الشقيقة من أجل المشاركة في النسخة الجديدة من بطولة كأس العالم للأندية 2021.

ويستعد بطل قارة أمريكا الشمالية لمواجهة الأهلي بطل إفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه في مباراة الدور الثاني والتي ستقام يوم، السبت المقبل 5 فبراير، على ملعب "محمد بن زايد آل نهيان" في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت "القاهرة".

رسائل جماهير مونتيري

وحرصت جماهير مونتيري على وداع اللاعبين من خلال التوجه إلى ملعب الفريق وترك رسائل حماسية للجميع من أجل رفع معنوياتهم في بطولة كأس العالم للأندية.

اقرأ أيضًا.. قبل مواجهة مونديال الأندية | لعنة وظروف قهرية.. الأهلي ومونتيري وجهان لعملة واحدة

وكانت المشاركة الأخيرة للفريق المكسيكي في نسخة عام 2019 والتي شارك فيها ليفربول كبطل دوري أبطال أوروبا مع قائد منتخب مصر، محمد صلاح، وفازوا باللقب في النهاية.

حقق مونتيري المركز الثالث في تلك النسخة بعد الفوز على الهلال السعودي بطل آسيا في مباراة الميدالية البرونزية تحت قيادة المدرب السابق، أنطونيو محمد.

خافيير اجيري امام رسائل جماهير مونتيري

هذا نفس المركز الذي حققه الأهلي في النسخة الماضية تحت قيادة المدرب، بيتسو موسيماني، بعد الفوز بركلات الجزاء الترجيحية على بالميراس بطل كوبا ليبرتادورس والذي ينتظر الفائز من الأهلي ومونتيري في نصف نهائي البطولة الجديدة.

جماهير مونتيري تودع الفريق