رصدت صحيفة مكسيكية المشاكل التي يعاني منها النادي الأهلي في الفترة الحالية قبل أيام قليلة من مباراة مونتيري في الدور الثاني من بطولة كأس العالم للأندية 2021 والتي ستقام في الإمارات.

ويلتقي الأهلي ومونتيري يوم، السبت المقبل 5 فبراير، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت "القاهرة" على ملعب "محمد بن زايد آل نهيان".

وتحدثت صحيفة "Distrito Regio" المكسيكية عن الأهلي وقالت إن العملاق القاهري غارق في الأزمات قبل انطلاق مونديال الأندية ومواجهة مونتيري بعد أيام قليلة.

اقرأ أيضًا.. تشكيل الأهلي المتوقع أمام البنك الأهلي في كأس الرابطة

الأهلي

وسافر مونتيري في الساعات القليلة الماضية إلى الإمارات من أجل الاستعداد والتأقلم على الطقس وفارق التوقيت ومواجهة الأهلي تحت قيادة مدرب منتخب مصر السابق، خافيير أجيري.

وأفادت الصحيفة أن إدارة الأهلي قد ربطت استمرار مدربه، بيتسو موسيماني، وتجديد عقده بالفوز على مونتيري وتقديم أداء مقنع في كأس العالم للأندية.

وتابعت أن الأهلي لم يفز منذ 6 مباريات تحت قيادة موسيماني حيث تعادل في المباراة الأخيرة في الدوري المصري قبل التوقف أمام فيوتشر 1-1 و3 مباريات أخرى في كأس رابطة الأندية المصرية وخسارة أمام سموحة يوم، الخميس الماضي.

وكذلك لم يفز على الرجاء البيضاوي المغربي إلا بركلات الجزاء وكان متأخرًا في النتيجة حتى اللحظات الأخيرة قبل تسجيل، طاهر محمد طاهر، هدف قاتل في شباك الفريق المغربي ليكون التعادل والفوز بركلات الترجيح.

وعلقت الصحيفة أيضًا على تصريحات موسيماني في الفترة الماضية حول تجديد عقده مع الأهلي وأن هناك حالة من التشتت يعاني منها بسبب العروض الخارجية من الأندية التي ترغب في التعاقد معه، وطالب الإدارة بحسم موقفها خلال الأيام القادمة.

يأتي ذلك في ظل احتمالية غياب خماسي الأهلي المتواجد في منتخب مصر في كأس العالم للأندية في حالة فوز منتخب مصر أمام المغرب مساء اليوم، الأحد، في دور الثمانية من بطولة كأس أمم إفريقيا لتداخل مواعيد البطولتين حيث تنتهي البطولة القارية يوم 6 فبراير ومباراة مونتيري يوم 5 فبراير.