أكد قائد منتخب مصر وجناح ليفربول، محمد صلاح، صعوبة مباراة الكاميرون في كأس أمم إفريقيا 2021، وذلك خلال حديثه لوسائل الإعلام عقب الفوز على منتخب المغرب.

محمد صلاح صنع وسجّل ليقود مصر للفوز على منتخب المغرب، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين، مساء أمس الأحد، على ملعب "أحمدو أهيدجو" بربع نهائي أمم إفريقيا 2021.

شاهد ملخص مباراة مصر والمغرب

وقال محمد صلاح في تصريحات صحفية عقب نهاية المباراة نقلتها شبكة "كاميرون أونلاين" في نسختها الفرنسية: "كما تعلمون، كأس أمم إفريقيا منافسة صعبة على الجميع".

وأضاف: "لقد رأينا الجزائر خرجت من البطولة رغم أنهم فازوا باللقب في 2019، ولديهم فريق رائع بالفعل، والسنغال عانت من أجل التأهل، ونيجيريا كانت الأفضل في دور الـ16 ثم ودعت المسابقة".

وشدد: "يجب عليك أن تكون جاهزًا 100% وحاضرًا في جميع المباريات، وفي الوقت الحالي نحن نركز على مباراة تلو الأخرى، ونسير خطوة بخطوة".

اقرأ أيضًا.. "بي بي سي" تكشف رد فعل محمد صلاح المميز بعد فوز مصر أمام المغرب

وعن ملاقاة الكاميرون في نصف نهائي أمم إفريقيا: "مواجهة الكاميرون ستكون صعبة للغاية، نحن نعلم أنهم لم يخسروا هنا في بلدهم مُنذ أكثر 40 عامًا".

وأتم تصريحاته قائلًا: "يجب علينا إظهار الحالة الذهنية التي ظهرنا بها أمام كوت ديفوار وفي مباراتنا أمام المغرب، اليوم اللاعبين كانوا شجعانًا، لقد أعطينا 100% وفزنا بالمباراة".