أكدت تقارير صحفية، أن مسؤولي منتخب مصر قدموا دليل براءة محمود جاد الحارس الرابع للفراعنة في بطولة كأس الأمم الإفريقية؛ وذلك بعد اتهامات الاعتداء على فوزي لقجع رئيس الجامعة المغربية لكرة القدم عقب مباراة الفريقين في ربع نهائي أمم إفريقيا.

وكانت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، قد أكدت أن هناك مشادة حدثت في الممر المؤدي إلى غرف خلع الملابس عقب مباراة المنتخبين، وعلى إثرها تعرض فوزي لقجع إلى الضرب عن طريق الحارس الشاب محمود جاد. (طالع التفاصيل من هنـــا)

وأشارت صحيفة "البيان" الإماراتية، أن مسؤولي منتخب مصر تواصلوا مع اللجنة المنظمة للبطولة، وأكدوا أن الحارس محمود جاد تم اختياره للخضوع لكشف المنشطات عقب المباراة ولم يتواجد من الأساس في المنطقة التي شهدت المناوشات بين لاعبي الفريقين، والتي أخذت أكبر من حجمها في وسائل الإعلام.

وجاء ذلك بعد أن طلبت اللجنة المنظمة للبطولة من مسؤولي الفراعنة، فتح تحقيق شامل بشأن ما حدث في الممر المؤدي إلى الغرف، خاصة بعد انتشار فيديوهات كثيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي للمشاجرة التي حدثت.

وكان منتخب مصر قد نجح في الفوز على المغرب بهدفين مقابل هدف، ليتأهل إلى الدور نصف النهائي أمام الكاميرون يوم الخميس المُقبل.