أعلن نادي الرجاء الرياضي المغربي، فسخ التعاقد مع اللاعب محمود بنحليب، ليرحل رسميًا عن الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية مجانًا.

ولعب بنحليب مع الرجاء الرياضي منذ تصعيده للفريق الأول موسم 2015، وتوج معهم بـ 6 ألقاب، وهي الدوري المغربي وكأس المغرب والسوبر المحلي، وكأس الكونفدرالية الإفريقية مرتين.

وشارك بن حليب مع فريق الرجاء في مباراة السوبر الإفريقي نسخة 2021 أمام الأهلي، في المباراة التي جمعت الفريقين بالعاصمة القطرية الدوحة.

لعنة الأهلي تصب على بنحليب

وكانت المباراة قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف، بعد أن ظل الفريق المغربي متقدمًا على المارد الأحمر طيلة اللقاء وحتى الدقيقة 90، قبل أن يدخل البديل طاهر محمد طاهر ويحرز هدف التعادل قبل صافرة النهاية، ليلجأ الفريقان إلى الوقت الإضافي ثم إلى ركلات الجزاء الترجيحية، والتي حسمها الشياطين الحُمر بنتيجة 6-5.

وخلال المباراة حاول محمود بنحليب استفزاز جماهير الأهلي أكثر من مرة، حتى إنه في الدقيقة 88 من عمر المباراة عندما كان فريقه متقدمًا بهدف دون رد، تسلم اللاعب الكرة وتوقف أمامها، وأخذ ينظر إلى ساعة الملعب بدلًا من الانطلاق بالكرة، في إشارة منه للاعبين والجماهير أن اللقاء قد حُسم بالفعل وأنها مسألة وقت وسيتوج فريقه باللقب على حساب المارد الأحمر.

طالع أيضا.. بعد الخسارة من الأهلي.. الرجاء يستقر على إقالة مدربه بسبب أزمة مع اللاعبين

محمود بنحليب

ولم يتوقف بن حليب عند ذلك فحسب، حيث إنه خلال تنفيذ ركلات الجزاء الترجيحية، سدد الكرة بشكل يبدو فيه تعالي نوعا ما، وبعد أن أحرز الكرة في الشباك ركض نحوها وحمل الكرة وتوجه لجماهير الأهلي وأشار لهم بأنه لا يسمعهم وأمرهم بالصمت.

محمود بنحليب

ولكن يبدو أن لعنة الأهلي أصابت اللاعب، فبعد محاولات استفزازه لجماهير المارد الأحمر، انقلب السحر على الساحر وخسر اللقاء وتوج الفريق المصري باللقب، واليوم يُعلن نادي الرجاء إنهاء مسيرة اللاعب مع الأخضر المغربي بعد مرور 10 سنوات في النادي، حيث إن اللاعب لم ينتقل إلى أي فريق منذ أن كان في قطاع الناشئين بالنادي.

تتويج الاهلي بالسوبر الافريقي