شن إبراهيم سعيد لاعب الأهلي والزمالك السابق، هجوما حادا على لاعبي منتخب مصر المحترفين، مُشيرا إلى أنه لم يكن لهم دورا مع الفراعنة في كأس أمم إفريقيا.

ولم ينجح منتخب مصر في حصد النجمة الثامنة؛ وذلك بعد أن خسر بركلات الجزاء الترجيحية أمام السنغال، أمس الأحد، في نهائي كأس الأمم الإفريقية.

وقال إبراهيم سعيد في تصريحات عبر برنامج "أوضة اللبس" على شاشة قناة "المحور": "منتخب مصر كان يلعب بـ 9 لاعبين في المباريات طوال البطولة، محمد صلاح الوحيد المتواجد في الهجوم، ولكن نلعب بدون مرموش ومصطفى محمد، لأنه لا يوجد أي دور لهما".

وأضاف: "أين الثقة من اللاعبين المحترفين؟!، لم يتواجدوا خلال تسديد ركلات الجزاء وأهم ركلة جزاء كانت الرابعة التي أضاعها مهند لاشين".

طالع أيضا.. فاروق جعفر: منتخب مصر اكتشف 4 لاعبين يعتمد عليهم.. والإرهاق سبب الخسارة من السنغال

وواصل: "كان يجب أن يُسدد محمد صلاح الركلة الرابعة لأنها كانت الأهم ولكن أضاعها مهند لاشين، وليس عيبا أن يتحدث اللاعب مع المدير الفني، نحن خسرنا البطولة في نقاط بسيطة، وكان لابد أن يكون هناك ذكاء خلال تسديد ركلات الجزاء".

وأردف: "مصطفى محمد ليس له بصمة مع منتخب مصر، ولا يجيد خلق فرص لنفسه خلال البطولة، ومروان حمدي كان مفيدًا عنه، الأخير لعب المباراة وهو مفتقد الثقة بنفسه، وهذه إمكانياته، ليس أي لاعب يُمكنه ارتداء قميص الفراعنة".

واستكمل: "مروان حمدي حاول لكن إمكانياته محدودة، وكان الأولى مشاركة محمد شريف خلال المباراة، وتعامل كيروش مع اللقاء كان غريبا".

وأتم: "خروج عمرو السولية غير مفهوم، ومهند لاشين لاعب جيد ولكن ما زال أمامه وقت كبير، ومحمد عبد المنعم قدم بطولة رائعة".

ركلات ترجيح مباراة مصر والسنغال في نهائي كأس امم افريقيا