تترقب جماهير النادي الأهلي، مباراة فريقهم المهمة أمام بالميراس البرازيلي، والتي تجمع بينهما ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية.

ويستضيف استاد آل نهيان أحداث مباراة الأهلي وبالميراس البرازيلي في دور نصف نهائي من كأس العالم للأندية.

وكان الأهلي قد تأهل للدور نصف النهائي بعد الفوز على فريق إف سي مونتيري المكسيكي، بهدف نظيف سجله لاعبه محمد هاني، في المباراة التي أقيمت يوم السبت الماضي.

وكان الأهلي التقى مع نادي بالميراس البرازيلي مرة واحدة من قبل، في مباراة تحديد المركز الثالث وفاز الأحمر بركلات الترجيع 3/2، بعد انتهاء الوقت الأصلي للقاء بتعادل سلبي.

ويسعى لاعبي القلعة الحمراء في تحقيق مفاجأة تاريخية وتخطي عقبة بالميراس والتأهل للمباراة النهائية من مونديال الأندية للمرة الأولى تاريخيًا.

وبهذا الفوز حصد الأهلي الميدالية البرونزية للمرة الثانية في تاريخه، بعد الفوز على الفريق البرازيلي.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" أعلن عن طاقم تحكيم مباراة الأهلي وبالميراس والذي يتكون الدولي كليمان توربان، ويعاونه مواطنيه نيكولا دانوس وسيريل جرينجور.

طالع | متعب: لاعب الأهلي وثنائي بيراميدز يستحقون فرصة أكبر مع منتخب مصر

والدولي الكندي، درو فيشر حكمًا رابعًا، والأسترالي أنطون شيشتينين حكمًا لتقنية الفيديو.

وانضم الخماسي محمد الشناوي وأيمن أشرف ومحمد عبد المنعم وعمرو السولية وحمدي فتحي ومحمد شريف لصفوف الفريق بعد انتهاء تجربتهم مع منتخب مصر في كأس أمم إفريقيا.

وقام موسيماني بالاجتماع باللاعبين الدوليين فور وصولهم معسكر الفريق بأبو ظبي، للاطمئنان على حالتهم بعد المشاركة مع الفراعنة.

يذكر، أن النادي الأهلي يشارك في كأس العالم للأندية للمرة السابعة في تاريخه، والثانية على التوالي.