قد يكون محمد صلاح لاعبًا عالميًا على أرض الملعب، وفقًا لما قاله مساعد مدرب منتخب مصر ضياء السيد، لكنه واجه الخسارة في نهائي كأس الأمم الأفريقية يوم الأحد أمام السنغال تمامًا مثل "الشخص العادي".

هُزم الفراعنة بنتيجة 4-2 بركلات الترجيح بعد التعادل 0-0 في استاد أولمبي ياوندي أمس، وكان صلاح يشاهد زميله في ليفربول ساديو ماني وهو يسجل ركلة الترجيح الفائزة لمنتخب بلاده.

وبدا محمد صلاح في حالة حزن شديد بعد مباراة الأمس، خاصة إنه النهائي الإفريقي الثاني الذي يخسره رفقة الفراعنة بعد نسخة الجابون 2017.

وقال ضياء السيد لشبكة "جول" العالمية: "محمد صلاح لاعب رائع من الطراز العالمي، ولكن موقفه هو موقف شخص عادي (بعد الهزيمة)، عندما تخسر تشعر بالهزيمة، وهذا ما شعرنا به يوم الأحد".

وأضاف: "كنا مصممون على الفوز وحريصون على المشاركة والنجاح، لقد لعب محمد صلاح في البطولات الأوروبية الكبرى وفاز بالعديد من الألقاب، لكنه أراد حقًا الفوز بهذه الكأس للبلاد".

اقرأ أيضًا.. جارديان: محمد صلاح يعود إلى إنجلترا.. وشكوك حول مشاركته أمام ليستر سيتي

وواصل: "نحن نريد الآن التأهل لكأس العالم معًا، محمد صلاح مثل أي قائد آخر في أي فريق آخر، وهو محبط حقًا، لأنه أراد بشدة تحقيق هدفه في تلك المسابقة".

وتابع: "كيروش يجدد فريقنا لأننا نصل إلى المستوى الذي نريده، لدينا الكثير من الثقة في فريقنا، نريد تخطي المرحلة التالية والوصول إلى كأس العالم".

ستلتقي مصر والسنغال مرة أخرى في الجولة النهائية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم في قطر 2022، وذلك الشهر المقبل.