حذر لاعب وسط مدافع نادي بالميراس الأسبق، أمارال دا سيلفا ماريانو، الفريق الحالي من مباراة الأهلي في دور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية 2021 والتي تقام في الإمارات.

ويلتقي الاهلي وبالميراس مساء اليوم، الثلاثاء، في تمام الساعة السادسة والنصف عصرًا بتوقيت "القاهرة" بقيادة الحكم الفرنسي الدولي، كليمو توربن، على ملعب "محمد بن زايد آل نهيان" في العاصمة "أبو ظبي".

ولعب أمارال بقميص نادي بالميراس في فترتين خلال التسعينيات من القرن الماضي، ودافع عن فرق أوروبية مثل بنفيكا وبشكتاش وبنفيكا وبارما ومثل منتخب البرازيل الأول في 10 مباريات.

اقرأ أيضًا.. أحمد مجاهد يعتذر عن وعد لعب الأهلي بكامل نجومه في المونديال

موسيماني

وتواصل "btolat.com" مع أمارال للحديث عن مباراة اليوم، وقال: "مباراة مهمة لكل من الأهلي وبالميراس، الأخير يبحث عن ثاني ألقابه في بطولة كأس العالم للأندية والأهلي فريق قوي للغاية، وهذا ما يعلمه الجميع جيدا الآن".

وتابع: "ازدادت قوة الأهلي قبل المباراة بعد عودة خماسي منتخب مصر عن ما كانت عليه أمام مونتيري في المباراة الماضية، وهو ما يجب أن يحذر بالميراس منه في المباراة التي لن تكون سهلة على الإطلاق ولكني أثق في قدرة بالميراس على الفوز".

وأضاف: "الأهلي صاحب تاريخ كبير، أتذكر هذا الفريق الذي دربه، مانويل جوزيه، الذي قاد بنفيكا في عام 1997 ودربني من قبل لقد كان قويا للغاية وهذا ما لا يعرفه العديد من الناس هنا في البرازيل لأنهم لا يهتمون سوى بالدوريات الخمس الكبرى في أوروبا".

وواصل: "ولكن قارتي إفريقيا وآسيا لديهما فرق قوية للغاية، لذلك ليس علينا الحكم المسبق لمستوى هذه الأندية، لذلك فهي مباراة صعبة للغاية، وستكون بها الكثير من الأحداث والتفاصيل التي ستحسم النتيجة النهائية لأن هناك مدربين جيدين مثل بيتسو موسيماني وآبيل فيريرا".

وأتم: "أثق في بالميراس وفي أسلوبهم الجماعي، لكن يجب علينا ألا نستهين بقوة الأهلي والفوز بالمباراة لن يكون سهلا عليهم بذل قصارى مجهودهم".