تشعر جماهير نادي مونتيري بطل قارة كونكاكاف بالغضب الشديد من الفريق والمدير الفني، خافيير أجيري، بعد المستوى السيء الذي ظهروا عليه في مباراة الأهلي في الدور الثاني من بطولة كأس العالم للأندية 2021.

وخسر مونتيري أمام الأهلي 0-1 وتأهل المارد الأحمر إلى دور نصف النهائي بهدف أحرزه، محمد هاني، وسيواجه اليوم بالميراس في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت "القاهرة".

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبالميراس اليوم في كأس العالم للأندية

وقامت الجماهير يوم، الأحد، باعتراض حافلة الفريق وطالبوا المدرب خافيير أجيري بالنزول لمواجهتهم بعد الخسارة في المباراة الأولى في كأس العالم للأندية واستمرت الاحتجاجات حتى الأمس، الإثنين.

جماهير مونتيري في المكسيك

وضعت جماهير مونتيري لافتة موجهة للمدرب، خافيير أجيري، وكتبوا: "أنت تشعرنا بالقرف"، بالإضافة إلى صور له ولجهازه الفني والمدير الرياضي، دويليو دافينو، ويظهرون بها وعلى رأسهم بعض الدماء.

تمت هذه الأحداث عند مدخل فندق فيرمونت باب البحر في أبو ظبي، وهو ما تمكث فيه بعثة مونتيري في "الإمارات"، وانتشرت الصور على مواقع التواصل الاجتماعي.

جماهير مونتيري

بينما كانت هناك لافتات أخرى بالقرب من ملعب مونتيري في المكسيك تطالب بإقالة أجيري من منصبه بعد المستوى الذي ظهر عليه الفريق في كأس العالم للأندية.

ولم يصدر مونتيري بيانًا للتعليق على تلك الأحداث والرسائل التي هددت المدرب ومساعدين والمدير الرياضي، لكن أجيري قد اعتذر بالفعل للجماهير بسبب الخسارة لكنه أكد أنه غير قلق من إقالته.