كشف المدرب الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، حالة اللاعبين المُصابين داخل الفريق، قبل المباراة المُقبلة ضد برينتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز، كما علّق على عودة كريستيان إريكسن إلى البريميرليج وممارسة كرة القدم من جديد بعد الأزمة القلبية الشهيرة التي تعرض لها في يونيو من العام الماضي.

مانشستر سيتي يستقبل مساء غدًا الأربعاء على ملعب "الاتحاد"، نظيره برينتفورد، بالجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الـ9:45 بتوقيت القاهرة.

وقال جوارديولا في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "الجميع جاهز باستثناء جابرييل جيسوس وكول بالمر".

وأضاف: "لقد تحدثت معه هذا الصباح وكان يشعر أنه في حالة جيدة، ولكن لا يزال يعاني من بعض المشاكل الطفيفة".

وعن عودة إريكسن للبريميرليج حيث انضم إلى برينتفورد ومن المرجح أن يشارك في مباراة الغد: "إنها أخبار رائعة أنه عاد لممارسة الرياضة التي يحبها".

وواصل: "أنا متأكد من أن الأطباء قد اتخذوا جميع الإجراءات الصحيحة حتى لا يُعاني من هذا الأمر مرة أخرى، لحسّن الحظ سيعود وسيكون من اللطيف رؤيته غدًا، إنها أخبار جيدة له ولعائلته ولبرينتفورد".

اقرأ أيضًا.. محرز وثنائي مانشستر سيتي مهددون بعقوبة من جوارديولا بسبب واقعة الحانة

وعن مستقبله مع مانشستر سيتي: "لا يزال متبقيًا في عقدي مع مانشستر سيتي عام ونصف، وهي فترة زمنية طويلة بالنظر لعالم كرة القدم".

وتابع المدرب الإسباني: "أنا هُنا منذ 6 سنوات لأنني فزت بالكثير من المباريات، أتيت الى هنا لأن الكثير من الأشخاص أقنعوني بذلك، الأمر معتمد على النتائج ولا شيء آخر سوى ذلك".

واختتم تصريحاته بالحديث عما إذا كان يعتقد أنه مدرب دفاعي، قائلًا: "في بعض الأحيان أكون دفاعيًا، نحن ندافع عندما يكون الخصم لديه الكرة، وعندما لا يكون لديه فأفضل طريقة للدفاع هي الاستحواذ على الكرة، وكلما قلت الفرص للخصوم قلت فرص التسجيل في مرماك".