تحدث محمد النني لاعب خط وسط منتخب مصر والمحترف في صفوف أرسنال، عن استمراره ضمن أروقة الجانرز وكواليس انضمامه للأهلي في مراحل الناشئين.

وقال النني في تصريحات تلفزيونية بفضائية "المحور" عبر برنامج "الريمونتادا": "لا أسمع للانتقادات وتركيزي في الملعب، وأتطور من مباراة لأخرى وهذا الطبيعي للاعب كرة القدم، هناك تدرج في المستوى والدليل على ذلك حصولي على جائزة أفضل لاعب في المباراة الرابعة بكأس الأمم".

وأضاف: "متابعة السوشيال ميديا بشكل دائم يسيطر على ذهنك ويؤثر عليك سلبًا، هناك صحفي عندما كنت في المقاولون قال لي ما حلمك، قلت له أريد الأحتراف في برشلونة هذا حلمي منذ الصغر التواجد في أكبر أندية العالم، هذا الصحفي تركني بعد ما قلت هذا، لذا وصلت إلى نادي آرسنال".

وكيله: أرتيتا رفض 5 عروض لرحيل النني عن آرسنال

واستكمل: "تابعت جميع لاعبي خط الوسط في الدوري المصري عندما كنت لاعبًا في المقاولون العرب لكي أكون مختلفًا، حسني عبد ربه كان مختلفًا بسبب أنه يجيد التسديد على المرمى والرأسيات".

وتابع: "لذا قلت لنفسي لا بد أن أكون مختلفًا لذلك كنت أركز على عنصر التسديد والجراءة الهجومية والتمريرات الطويلة".

وواصل: "والدي هو من عملني الكرة وكان له فضل علي في كل شيء، كان يجعلني أنام بالكرة وهي في حضني على السرير عندما كنت صغيرًا".

وتحدث النني عن كواليس انضمامه لناشئي الأهلي، قائلًا: "والدي علمني مهارات كان يؤديها زين الدين زيدان، وأشركني في مباراة ودية أمام الأهلي لمدة 10 دقائق وقال لي افعل تلك المهارات، ففعلت ذلك وبعدها طلب الأهلي التعاقد معي، كنت أريد استكمال اللقاء ولكن والدي هاجمني وقال لي ما أردناه تحقق".

وواصل: "اللعب للأهلي أو الزمالك شرف لأي لاعب ولكن حلمي الاعتزال في أوروبا، لا أريد أن أعود للدوري المصري في أواخر مشواري فأتعرض للانتقاد والهجوم".

وأتم: "أريد الاعتزال في أوروبا ثم العمل في مجال التدريب وأخطط في الفترة الحالية أن أحصل على الرخصة التدريبية".

محمد النني يوجه رسالة ووعدًا لجماهير مصر بعد خسارة لقب أمم إفريقيا

واستكمل: "ترتيبي في مركزي بالأرسنال، الثالث أو الرابع، واللاعبون الأساسيون يؤدون بشكل جيد، لذا لا يريد أرتيتا التغيير، وطالبت بالرحيل ومناقشة أحد العروض المقدمة لي، ولكن النادي والمدير الفني طالبوني بالاستمرار هذا الموسم".

واختتم النني معلقًا على طلب مارسيليا التعاقد معه: "أندية أوروبية كثيرة طلبت التعاقد معي".