أكد أحمد فتوح لاعب منتخب مصر الأول أن كيروش المدير الفني للفراعنة صاحب شخصية قوية ولا يستعين بأحد في إدارته الفنية، موضحًا موقفه من الاحتراف والرحيل عن الزمالك.

وقال أحمد فتوح في تصريحات تلفزيونية عبر قناة ام بي سي مصر: "كيروش يضع برنامج وتعليمات لا تتغير من أول يوم حتى أخر يوم نسير وفقا لها، القرار الأخير يعود للمدير الفني في كل شيء، كيروش لا يستمع لأحد وقراره من نفسه، هو يستشير معاونيه ولكن عندما يتخذ قرارًا لا يستمع لأحد".

وأوضح: "أشرف حكيمي ظهير المغرب هو لاعب كبير وأفضل ظهير أيمن في العالم، وطبيعي أن أستفزه في الملعب، والحمد لله لعبت عليه مباراة جيدة".

طالع | أحمد فتوح يكشف عن مثله الأعلى ويشيد بـ النني: "عاقل زيادة عن اللازم"

وأكمل: "لا أركز في الاحتراف حاليًا، ولن أرحل، أمامي بطولة الدوري ودوري أبطال إفريقيا، ولو هناك ناد تواصل معي لا أرد، الأمر مع وكيلي، هناك عروض كما يتردد، لكن أنا لا أركز فيها".

وتابع: "لو جاء لي عرض احتراف جيد ومبلغ جيد سيفيد الزمالك بالتأكيد النادي لن يرفض، خاصة في ظل تواجد عبد الشافي وعبد الله جمعة، والطبيعي أنني أتمنى الاحتراف".

واختتم: "لكي أرحل عن الزمالك لا بد أن أحترف في ناد كبير، وهذا النادي لم يأت بعد، تصلني عروض كثيرة ولكن أتمنى أن أخرج من الزمالك على نادي كبير مثل أياكس أمستردام مثلا".