كشف البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق روما، عن الهدية الرائعة التي قدمها له إنتر ميلان في عودته إلى سان سيرو في ربع نهائي كأس إيطاليا. 

كانت هذه هي العودة الأولى إلى سان سيرو لمورينيو كمنافس بعد فوزه بالثلاثية عام 2010 وتم الترحيب به بالتصفيق والهتافات واللافتات، في مباراة انتهت بهزيمة روما بهدفين دون رد ليتأهل إنتر ميلان إلى نصف نهائي كأس إيطاليا.

وقال مورينيو لـ"Sport Mediaset": "الطريقة التي تم الترحيب بي بها، الطريقة التي قدم لي السيد تشان (رئيس إنتر ميلان)، السيد ماروتا (المدير التنفيذي)، خافيير زانيتي هذه الهدية الرائعة، الأشخاص الذين كانوا ممتازين، هذا هو المستوى العاطفي، لا يسعني إلا أن أشكرهم ولا أخفي حقيقة أن علاقتي مع إنتر أبدية، لن أخفي ذلك".

وأضاف: "ومع ذلك، جئت إلى هنا للفوز، لقد جئت إلى هنا من أجل مشجعي روما وللفريق، لم نتمكن من الفوز بالمباراة، لكن إذا حجبت الدقائق الخمس الأولى، رأيت فريق روما الذي لعب بشكل جيد للغاية ضد فريق إنتر القوي للغاية".

اقرأ أيضًا.. مورينيو: حكم مباراة إنتر وروما حصل على ميزة في سيرته الذاتية بمنحي بطاقة صفراء

وأردف مورينيو: "أتيحت لنا فرصتين هائلتين في الشوط الأول، ثم في الشوط الثاني كانت المباراة في أيدينا أكثر فأكثر مع كل دقيقة تمر، لقد سيطرنا وضغطنا جيدًا واستعدنا الكرة في خط الوسط وكان لدينا جودة في الثلث الأخير".

وأكمل البرتغالي: "لم نصنع العديد من الفرص، لأن إنتر لديه بالطبع مدافعين ممتازين، لكننا لعبنا بشكل جيد".

وسُئل مورينيو عن الهدية التي قدمها مديرو إنتر ميلان له، وأوضح: "كانت قطعة لملعب سان سيرو من الفضة ومرصعة بالكريستال، تقول إن هذا هو منزلك، وسيكون دائمًا منزلي، أريد أيضًا أن يعرف الناس أن روما موطني، وأنا أحب روما، وأنا حزين جدًا لأننا خسرنا".