تحدث بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي عن مباراة بالميراس البرازيلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية، والتي انتهت بهزيمته بهدفين دون رد.

وقال موسيماني في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس1": "لم نبدأ المباراة بشكل جيد أمام بالميراس البرازيلي، أعطينا احترامًا أكثر للمنافس".

لاعب تونس السابق ينتقد أداء خماسي الأهلي أمام بالميراس ويشيد بـ وليد سليمان

وأضاف: "لكن بعد إحراز الهدف الثاني بدأنا في الاستيقاظ وأجرينا مزيدًا من الضغط على الخصم، كنا متأخرين بعض الشىء، والبطاقة الحمراء كانت محبطة للفريق واللاعبين، خاصة في اللحظة التي دخلنا فيها أجواء المباراة، وكان باستطاعتنا تسجيل الأهداف ولكن أتى الكارت الأحمر لإحباطنا".

وواصل: "هزمنا بالميراس العام الماضي وفاز علينا هذا العام، نحن في نفس الموقع للحصول على ميدالية في المونديال، وعلينا القتال من أجل الحصول عليها من أجل قارة إفريقيا مرة ثانية، وسنسعى للحصول عليها، وسنسعى مرة ثانية لحصد بطولة إفريقيا والمشاركة مرة أخرى في مونديال الأندية".

وأردف: "مانويل جوزيه مدرب كبير جدًا لا أستطيع مقارنة نفسي به، لأنه مدير فني كبير وقضى 7 سنوات في الأهلي، أنا قضيت 15 شهرًا فقط، أحترمه كثيرًا وإن شاء الله إذا بقيت لمدة 7 أعوام مع القلعة الحمراء سيمكن حينها مُقارنتي به".

وتابع: "لا أستطيع مقارنة نفسي بجوزيه لأنه كان لديه لاعبين مثل محمد أبو تريكة ووائل جمعة ومحمد بركات وكتيبة لاعبين مميزين، ليس لدي نفس الفريق، وأنا أبذل كل ما لدي من أجل تطويره".

وأنم: "سنلعب أمام أي فريق في المونديال ولا نستطيع أن نختار، علينا أن نقبل الفريق الذي سيواجهنا ونسعى لتحقيق المكسب".

واختتم: "أعتذر لجماهير الأهلي، لقد أحبطناكم وأحبطنا أنفسنا".

التعليقات