خلال مؤتمره الصحفي عشية مباراة كأس إيطاليا ضد ساسولو، أوضح المدير الفني ليوفنتوس ماسيميليانو أليجري كيف يمكنه استبدال ديان كولوسيفسكي ورودريجو بينتانكور كما أشاد بقدرات لاعبه البرازيلي آرثر ميلو والذي شبهه بالطفل.

انضم بينتانكور وكولوسيفسكي إلى توتنهام بقيادة الإيطالي أنطونيو كونتي في نافذة الانتقالات خلال يناير.

وقع بينتانكور مع فريق الدوري الإنجليزي الممتاز على صفقة بقيمة 19 مليون يورو مع إضافات بقيمة 6 ملايين يورو، بينما انتقل كولوسيفسكي معارًا لمدة 18 شهرًا مع خيار الشراء مقابل 35 مليون يورو.

ناقش أليجري بعض التغييرات التكتيكية المحتملة لمباراة الغد في كأس إيطاليا ضد ساسولو، موضحًا كيف سيتأقلم بدون بينتانكور وكولوسيفسكي.

وقال في تصريحاته التي نشرها موقع "فوتبول إيطاليا": "غادر بينتانكور، لكننا وقعنا مع دينيس زكريا، وهو لاعب كرة قدم جيد للغاية".

اقرأ أيضًا.. أليجري: سعيد بعودة يوفنتوس للسباق.. ونستهدف الذهاب لأبعد نقطة في دوري أبطال أوروبا

وأضاف: "آرثر يتحسن أيضًا، لقد لعب جيدًا يوم الأحد، إنه مثل طفل، يركض دائمًا خلف الكرة، في بعض الأحيان عليه أن يتعامل مع نفسه أكثر قليلاً، لكنه قدم أداءً رائعًا ضد هيلاس فيرونا".

وشدد أليجري: "آرثر لديه قدرات فنية غير عادية، يمكنني اختيار آرثر ومانويل لوكاتيلي ودينيس زكريا، ليس من السهل الاختيار وأنا أحب ذلك".

وأفاد مدرب يوفنتوس: "رابيو يمكن أن يوفر الجودة، اعتقدت أنه يمكنه تسجيل عشرة أهداف في كل موسم، لقد فهمت أنه لاعب كرة قدم مختلف، ولديه مسؤوليات مختلفة وعلينا تقييم اللاعبين بالتركيز على ما يمكنهم القيام به".

خسر يوفنتوس فيديريكو كييزا لبقية الموسم بسبب إصابة في الرباط الصليبي الأمامي لكنه قرر السماح لكولوسيفسكي بالرحيل، ورد أليجري: "يمكن لخوان كوادرادو اللعب في مراكز مختلفة".

وأتم: "الآن بعد رحيل كولوسيفسكي ومع وجود كل المدافعين المتاحين، يمكن لكوادرادو مساعدتنا في بناء اللعب إنه لاعب مهم بالنسبة لنا ويمكنه اللعب غدًا".