خسر الهلال السعودي من تشيلسي الإنجليزي بهدف وحيد في المباراة التي جمعت بينهما في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2021 اليوم الأربعاء.

وقدم الهلال أداءً قويًا نال به إشادة المواقع والصحف السعودية التي حرصت على تسليط الضوء على مباراة كبير آسيا ضد بطل أوروبا التي أقيمت على ملعب محمد بن زايد بالإمارات.

ويصطدم الهلال بمنافسه الأهلي بطل إفريقيا في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع في مونديال الأندية، بينما سيلعب تشيلسي أمام بالميراس البرازيلي في النهائي.

الهلال يبهر العالم

عنون موقع "سعودي" تقريره عن المباراة بذلك: "الهلال يبهر العالم بـخسارة مشرفة أمام تشيلسي في المونديال"، واكتفى بنشر أحداث المواجهة وتفاصيلها في المتن.

طالع أيضًا.. موعد مباراة الأهلي والهلال في كأس العالم للأندية 2021

وسلط الضوء على الفرص التي أضاعها لاعبو الهلال في المباراة، عن طريق سالم الدوسري ومحمد كنو ورفاقهم.

هدف فوز تشيلسي على الهلال في كاس العالم للاندية 

الهلال يهاجم بطل أوروبا

اختارت صحيفة "الرياضية" السعودية في نسختها الإلكترونية هذا العنوان: "الهلال يهاجم بطل أوروبا.. ويخسر بهدف"، وأشارت فيه إلى أن بطل آسيا كان قريبًا من تسجيل التعادل في المباراة عن طريق العديد من الفرص.

وأوضحت أن الهلال سيطر بعد الدقيقة 55 على مجريات اللعب وأهدر المالي موسى ماريجا لاعب الفريق السعودي فرصة لإدارك التعادل، لكن تراجع الأداء في الدقائق الأخيرة من المواجهة واستعاد تشيلسي سيطرته على اللقاء.

موسى ماريجا يهدر انفراد تام في مباراة الهلال وتشيلسي

تشيلسي يعبر الهلال

اكتفت صحيفة "سبق" السعودية في نسختها الإلكترونية بهذا العنوان: "تشيلسي يعبر الهلال ويصعد لنهائي كأس العالم للأندية".

وأشادت بالفريق السعودي وأوضحت أن الهلال قدم مباراة رائعة خصوصًا في شوط المباراة الثاني، حيث كان ندًا للفريق الإنجليزي ولاحت له عدد من الفرص وكان الأكثر استحواذًا على الكرة.

ملخص مباراة الهلال وتشيلسي في كأس العالم للأندية