تحدث أداما تراوري عن عودته مجددًا إلى صفوف فريقه برشلونة الإسباني، وناقش الوقت الذي قضاه مع اللاماسيا، مؤكداً أن هناك العديد من اللحظات الجميلة والذكريات الرائعة له.

وكشف أداما عن رغبته الدائمة في العودة للفريق الكتالوني، مؤكدًا أنه يسعى لمساعدة برشلونة قدر الإمكان، وتحدث أيضًا عن شعوره باللعب تحت قيادة تشافي هيرنانديز كمدير فني.

وأجرى أداما مقابلة مع موقع برشلونة الرسمي، وافتتح الحديث بشأن عودته حيث انضم للبلوجرانا قادمًا من ولفرهامبتون في انتقالات يناير.

وقال تراوري: "أنا سعيد جدًا بالعودة إلى ما كان دائمًا منزلي، ولدي ذكريات جميلة جدًا والعديد من التجارب من وقتي هنا، لقد ولدت في هذه المدينة ولطالما أحببت هذا النادي".

وأضاف: "كنت أعرف دائمًا أنني أريد العودة، لكن المسارات تتباعد أحيانًا، الشيء الرئيسي هو أن الهدف كان واضحًا وأنا هنا الآن، وهذا ما أردته دائمًا".

وعن الفريق أفاد: "الأمور تتغير تدريجيًا نحو الأفضل وسأساهم، لدينا لاعبون أكثر خبرة، لكني آمل أيضًا أن أعطي النصيحة للاعبين الشباب، لقد لعبت مع بعض اللاعبين الرائعين".

وحول ذكريات لا ماسيا، أردف: "لدي الكثير من الذكريات من اللعب هنا، الدورات التدريبية، الزملاء، التعلم.. الكثير من اللحظات الجميلة، لم تتح لي الفرصة بعد لكني أود أن أذهب وأرى فرق الشباب ولا ماسيا مرة أخرى، سأصل إلى هناك قريبًا".

اقرأ أيضًا.. رئيس إسبانيول: أحلم بالفوز على برشلونة مثلما فعلنا أمام ريال مدريد

وأكمل: "تعلمت في لا ماسيا، أكلت وقضيت معظم يومي هناك، حتى بعد التدريب، وهذا هو سبب وجودي هنا الآن".

وبشأن التطور كلاعب، أوضح: "لقد نضجت الآن، لدي خبرة في كرة القدم الإنجليزية، بينما ما زلت أحافظ على كل ما تعلمته من برشلونة منذ أن كنت طفلاً صغيرًا، كل التجارب التي ساعدتني على التطور كلاعب".

وعن الزملاء في الماضي والحاضر، استرسل تراوري: "ما زلت على اتصال بالعديد من زملائي السابقين، نحن على اتصال ومن الجيد دائمًا رؤيتهم وإجراء محادثة حول الأمور".

وتابع: "أرسل لي بعض زملائي في الفريق، مثل بوسكيتس وجوردي ألبا وأنسو، رسائل ترحيب تخبرني أنهم سعداء بعودتي".

وتذكر التدريب عندما كان شابا مع تشافي، مواصلاً: "لدي ذكريات سعيدة للغاية بشأن رؤية تشافي، كان الأمر غير عادي في ذلك الوقت، إنها ذكرى سعيدة للغاية بالنسبة لي، رؤية لاعبي الفريق الأول.. القدرة على التعلم منهم والاستماع إلى نصائحهم".

وشدد: "كنت أرغب في الوصول إلى حيث كانوا، والاستماع، ومعرفة ما فعلوه، وأخذ نصائحهم حول كيفية الوصول إلى الفريق الأول كانت تلك لحظة رائعة بالنسبة لي".

وعن وقته في فرق شباب برشلونة، أشار: "لن أغير شيئًا لقد تعلمت شيئًا جديدًا كل عام، كل عام في المدرسة مختلف، لقد كانت تجربة رائعة، مع مدربين رائعين على كل المستويات الشبابية لقد علموني الكثير وعلموني كلاعب كرة قدم".

وبشأن أول ظهور له مع الفريق الأول في عام 2013، أكمل حديثه: "كان هذا يومًا سعيدًا لي ولعائلتي وأصدقائي، طلب مني المدرب تاتا مارتينو، التزام الهدوء وكانت تجربة رائعة، لقد شاركت بديلاً لنيمار أيضًا، الذي لطالما أعجبت به كلاعب".

وأصر: "كنت سعيدًا جدًا لوجودي في الملعب مع هؤلاء اللاعبين الرائعين، إنها ذكرى رائعة الهدف الأول كان ضد هويسكا في كأس الملك، وكان هدفًا مميزًا للغاية".

وبشأن التوقيع للبارسا، أوضح تراوري: "أناقش دائمًا القرارات المهمة مع عائلتي، الذين يتواجدون دائمًا من أجلي خلال أوقات السراء والضراء، ومع ذلك، لم يكن لدي أي شك هذه المرة".

وأتم: "برشلونة هو منزلي وأردت العودة، وكانت عائلتي ورائي تمامًا، لقد كان قرارًا سريعًا بمجرد تلقي مكالمة حول إتاحة الفرصة لي للعودة".