علّق زولت لوف مساعد مدرب فريق تشيلسي، توماس توخيل، على مواجهة بالميراس البرازيلي في نهائي بطولة كأس العالم للأندية.

وحصل تشيلسي على بطاقة التأهل إلى نهائي مونديال الأندية، البطولة المُقامة حاليًا في الإمارات، بعد التغلب على الهلال السعودي بهدف دون رد.

هدف فوز تشيلسي أمام الهلال

ويلتقي تشيلسي مساء السبت القادم مع بالميراس في المباراة النهائية، والتي تأهل لها الفريق البرازيلي بعد فوزه على الأهلى المصري أمس بثنائية نظيفة.

وقال زولت لوف في تصريحات نشرتها شبكة "فوتبول لندن" الإنجليزية بعد المباراة: "بالميراس فريق كبير جدًا ولديه مدرب أوروبي جيد".

وأضاف: "نتوقع مباراة صعبة للغاية في النهائي مع وجود الكثير من جماهير البرازيل، مثل اليوم ستشعر وكأنها مباراة خارج أرضنا، هذا يجعل الأمور أكثر صعوبة، لكننا جاهزون للعب النهائي، نحن هنا للفوز بالبطولة".

وواصل: "أعتقد أننا مستعدون جيدًا لهذه البطولة والنهائي، الشيء الأكثر أهمية هو أننا نلعب بحرية أكبر قليلًا في النهائي بإيقاع أفضل، كان من الجيد اللعب لأول مرة في هذا الملعب اليوم، للتأقلم".

واستكمل: "نحن نعلم أنهم نادٍ كبير جدًا في البرازيل، لديهم الكثير من اللاعبين الجيدين، في الأيام القادمة سنشاهد الفيديوهات ونحلل مبارياتهم، سنكون مستعدين جيدًا".

وأردف: "قبل أن نسافر شاهدنا مقطع فيديو لهم وهم يتدربون قبل مجيئهم إلى هنا، نرى الكثير من الصور ومقاطع الفيديو لكيفية احتفال الجماهير ودعم الفريق، شيء مذهل، لديهم مؤيدين رائعين بالتأكيد، ربما نجد 10 أو 15 ألف متفرجًا في النهائي".

واختتم: "أتوقع أجواءً كبيرة لكننا معتادون على ذلك من مباريات دوري أبطال أوروبا الكبيرة والنهائيات الكبيرة، نحن على استعداد لذلك، أتوقع أجواءً جيدة"