يرى عبد الله الدعيع حارس مرمى الهلال السعودي الأسبق أن العامل النفسي سيكون عنصرًا مؤثرًا لحسم مباراة بطل آسيا أمام الأهلي في كأس العالم للأندية 2021.

وخسر الهلال من تشيلسي اليوم بهدفٍ وحيد في المباراة التي أقيمت في نصف نهائي مونديال الأندية.

وقال عبد الله الدعيع حارس مرمى الهلال الأسبق خلال مداخلة ببرنامج "الريمونتادا" المذاع على قناة "المحور": "واجهنا نادي تشيلسي بطل أوروبا وله قيمة كبيرة، والكرة الأوروبية في حد ذاتها مميزة، وبطل إنجلترا يمتلك فريقا متكاملا في الملعب".

طالع أيضًا.. تاريخ مواجهات الأهلي والهلال السعودي قبل موقعة كأس العالم للأندية

وأضاف: "الأهلي المصري زعيم  قارة إفريقيا ويضم العديد من اللاعبين الموهوبين، حقق فوزا مميزا على مونتيري المكسيكي، والهلال قدم مستوى طيبا ضد الجزيرة الإماراتي وكذلك ضد تشيلسي رغم الخسارة اليوم".

وواصل: "الحالة النفسية ستكون عنصرا مؤثرا في مواجهة الأهلي ضد الهلال، والمباراة ستكون قوية والفائز سنقول له مبروك، والخاسر سيكون قدم بطولة قوية أيضا، وستكون قمة بين بطل إفريقيا وآسيا".

واختتم: "منتخب مصر رغم خسارة كأس أمم إفريقيا سيظل زعيم إفريقيا في عدد البطولات وقادر على استعادة مجده، وحظ أوفر للمنتخب المصري بعد الهزيمة من السنغال في النهائي".

وتقام مباراة الأهلي والهلال للمنافسة على برونزية مونديال الأندية يوم السبت المقبل على ملعب آل نهيان في أبو ظبي بالإمارات.

ملخص مباراة الهلال وتشيلسي (0-1) كأس العالم للأندية