تحدث هشام نصر رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد السابق، والمرشح على منصب نائب رئيس الزمالك، عن تطلعاته خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أنه رفض طلب مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء حاليًا.

وتقام انتخابات نادي الزمالك يوم الجمعة المقبل، لاختيار الرئيس القادم للنادي في الفترة المقبلة.

وقال هشام نصر أثناء استضافته ببرنامج "بوكس تو بوكس" المذاع على قناة "etc": "مرتضى منصور عرض عليّ الترشح على قائمته كعضو قبل انضمامي لقائمة أحمد سليمان، وحين رفضت طلب مني الترشح على منصب أمين الصندوق، وقال لي ستكون معي رغمًا عنك".

وأضاف: "أنا لا أحب أساليب (لي الذراع)، مرتضى منصور أوقفني مرتين في السابق، كيف يأتي بعد كل ذلك ويعرض عليّ الترشح ضمن قائمته؟".

وتابع: "حينما أبلغت مرتضى منصور أننى حسمت أمري بالترشح على قائمة أحمد سليمان انفعل للغاية وظهرت عليه علامات عدم الرضا".

وواصل: "الزمالك عمره 111 عامًا من التاريخ والعراقة، عدد أعضاء النادي في 104 أعوام يعادل عدد الأعضاء الذين تم ضمهم في آخر 7 سنوات، وهذا أثر على الأجواء، والبعض حاول زيادة الأعضاء لضمان الدخل، بغض النظر عن مستوى الخدمات والحفاظ على روح النادي".

وأردف: "صالات الألعاب الجماعية في الزمالك منهارة ولا تصلح لاستضافة أي بطولة، والنادي بالفعل أصبح غريبًا ولم يعد كما كان سابقًا".

طالع أيضًا | بالأرقام.. مرشح الزمالك: العجز المالي في عهد مرتضى منصور لم يحدث في 100 عام

وأضاف: "الزمالك به كم من المشاكل لا حصر لها، ولا نملك حلولًا سحرية لتغيير الوضع بين ليلة وضحاها، ولكننا نملك خطة لاستعادة الصورة الطبيعية للزمالك مع الحفاظ على المكتسبات السابقة".

وأردف: "رفضت الترشح على رئاسة النادي، لأني أرى أن الوقت مبكر على هذه المحطة، ووجدت في أحمد سليمان إصرار وعزيمة غير مسبوقة، وتم التنسيق بيننا لاختيار باقي أفراد القائمة".

واستأنف: "هناك بعض الأسماء البارزة كانت تنوى خوض الانتخابات لكنها ابتعدت حتى تتضح الصورة، لكن أنا شخص عنيد، أحب خوض الحرب كاملة ولا أتراجع".

واختتم: "نعلم جيدًا أن هناك مهمة صعبة تنتظرنا، وسنتعب كثيرًا وسنتعرض للنقد والسباب، لأن من طبع الناس الاستعجال، وفريق كرة القدم هو عنوان نادي الزمالك، ويجب الحفاظ على مكتسبات هذا الفريق العظيم".