أعرب سون هيونج مين مهاجم فريق توتنهام عن إحباطه الشديد بعد خسارة الأمس أمام ساوثهامبتون، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي، حيث خسر توتنهام بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

أهداف مباراة توتنهام وساوثهامبتون

وقال سون هيونج في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "بصراحة أشعر بإحباط وخيبة أمل كبيرين، خاصة أن تكون الهزيمة على أرضنا بعدما كنا متقدمين في النتيجة، يجب أن نفعل أفضل بكثير من هذا، استقبال نفس الأهداف في خمس دقائق أمر محبط للغاية".

وأضاف: "عندما نلعب على أرضنا، كنا نعلم أن ساوثهامبتون سيضغط بقوة ويكون عدوانيًا، عانينا في الشوط الأول ولكن كانت لدينا فرص للتسجيل".

وواصل: "من الواضح أننا خاب أملنا حقًا في الشوط الأول، ضغطنا بقوة في الشوط الثاني، لكن كان بإمكاننا إنهاء المباراة مبكرًا، نتيجة مخيبة للآمال".

وأردف: "الجميع يهدر النقاط وهذه نتيجة مخيبة للآمال، نحن لا ننظر إلى أي فريق آخر ونريد أن ننهي المباريات بأعلى مستوى ممكن، نحتاج إلى العودة مرة أخرى والتعافي، ستكون ليلة صعبة".

واختتم: "نحن سعداء للغاية لأن كونتي يمنحنا الكثير من المشاعر الإيجابية والطاقة ورغبة الفوز، إذا خسرنا يجب على اللاعبين تحمل المسؤولية، علينا العودة يوم الأحد (ضد ولفرهامبتون) إلى ما يجب أن نكون عليه".