تحدث أحمد سيد زيزو لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك عن عروض الاحتراف واستبدال محمد شريف في مباراة مصر والكاميرون، وما دار بينه وبين أشرف بن شرقي بشأن التجديد للقلعة البيضاء.

وقال زيزو في تصريحات تلفزيونية بفضائية "إم بي سي مصر" عبر برنامج "اللعيب": "لدي عروض احتراف ولكني مستمر مع الزمالك حتى يأتي العرض المناسب".

وأضاف: "تلقيت عروضًا من فرنسا وتركيا وهناك متابعه من نادي في إنجلترا، ولكننا في شهر فبراير، وحتى الانتقالات الصيفية سيكون كامل تركيزي مع الزمالك، وإذا كان نصيبي أن أرحل سأرحل، وأتمنى حصد دوري أبطال إفريقيا قبل رحيلي".

طالع | مدرب بترو أتلتيكو لـ بطولات: يمكننا إقصاء الزمالك.. ولاعب الأهلي الأفضل في إفريقيا

وتابع: "سعيد جدًا بتخطي جورجينيو في أكبر عدد ضربات جزاء متتالية، وجماهير الأهلي تحبني لأنني أحترمهم".

واستكمل: "محمد شريف لاعب كبير ويستوعب أن الأمر في النهاية قرار المدير الفني والذي يجب أن يحترم، كما أنه يجب أن يستوعب أنه ليس من ضمن الخمسة لاعبين الذين سيسددون ركلات الترجيح، لذا كان دوره انتهى، يجب أن يحسبها بهذه الطريقة، لو هو كان سيسدد في ضربات الترجيح وقام كيروش بتبديله فمن حقه أن يحزن".

واستطرد: "إذا كنت في موقف شريف لما شعرت بالحزن، لأن دوري مع الفريق قد انتهى".

وأكد: "محمد الشناوي ومحمد أبو جبل حارسان جيدان وإذا سأختار واحدًا منهما سأختار أبو جبل، وبين محمود الونش ومحمد عبد المنعم اختار الأول رغم أن الثاني أدى بطولة جيدة، وبين حمدي فتحي وطارق حامد، اختار طارق حامد، وبين فرجاني ساسي وعمرو السولية، أرى أن الأخير أفضل".

واستكمل: "أشرف بن شرقي أفضل من رمضان صبحي، وكارلوس كيروش أفضل من حسام البدري ولكني أريد أن أوجه رسالة للبدري، هو أول مدرب اختارني للمنتخب وسبب من أسباب تواجدنا في إفريقيا والصعود للتصفيات النهائية لكأس العالم".

واستطرد: "أتمنى أن يفوز الزمالك ببطولة دوري أبطال افريقيا، هي بطولة صعبة جدًا، وأشعر أننا سنصل لأخر يوم في بطولة إفريقيا، وإذا كان النهائي أمام الأهلي سيكون أصعب شيء".

وأتم: "للأسف جماهير الزمالك لا تعيش كل شيء معنا داخل النادي، مجلس الإدارة أتى ووجد أن هناك 7 أو 8 لاعبين عقودهم قريبة من الانتهاء، والمسؤولين في النادي إذا كانوا يحتكمون على طلبات اللاعبين لجددوا لهم غدًا".

طالع | زيزو: جهاز منتخب مصر منع استخدام الهواتف باستثناء لاعب واحد فقط

وأتمم: "أتمنى استمرار طارق حامد ومحمد أبو جبل وأشرف بن شرقي، وتحدثت مع الأخير في تجديد تعاقده مع الزمالك، وهو يريد الاستمرار، كل لاعب يكون لديه أهدافه وطلباته وهذا حقه، وهو لاعب محترف".

واختتم: "المحترف ليس ابن من أبناء النادي، بن شرقي يحب الزمالك جدًا ويريد الاستمرار، ولكن إذا كانت طلباته غير متواجدة فسيرحل".