يشهد اليوم الخميس 10-2-2022 إقامة العديد من المباريات في مختلف البطولات على مستوى العالم، أبرزها الدوريات المصري والسعودي والإنجليزي بجانب خوض عدد من منافسات الكؤوس المحلية بأوروبا.

وتستكمل منافسات بطولة الدوري المصري عقب استئنافها بعد انتهاء كأس أمم إفريقيا، وتقام اليوم مباراتين الأولى بين البنك الأهلي وسموحة والأخرى تجمع بين الإسماعيلي وفيوتشر.

كما يستعد فريق ليفربول الإنجليزي لخوض مواجهة قوية ضد ليستر سيتي بالبريميرليج بعدما انتظم محمد صلاح المحترف المصري في تدريبات الأول بعد انتهاء مشاركته مع مصر في أمم إفريقيا، ويخوض آرسنال لقاء قويا ضد ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي أيضًا.

وتُلعب مواجهتان في منافسات الدوري السعودي ضمن لقاءات الجولة الـ20 من البطولة المحلية.

وتقام بعض المباريات في بطولتي كأس إيطاليا وإسبانيا مساء اليوم.

مباريات اليوم الخميس 10-2-2022 والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات الدوري المصري اليوم

البنك الأهلي وسموحة وتنطلق المباراة في تمام 5:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 6:30 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على  2ON Time Sport HD.

الإسماعيلي أمام فيوتشر وتنطلق المباراة في تمام 8 مساءً بتوقيت القاهرة، 10 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على  ON Time Sport HD.

مواعيد مباريات الدوري السعودي اليوم

الشباب أمام ضمك وتنطلق المباراة في تمام 05:20 مساءً بتوقيت القاهرة، 06:20 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع عبر قناة SSC5 HD.

الفيحاء أمام الفيصلي وتنطلق المباراة في تمام 07:20 مساءً بتوقيت القاهرة، 08:20 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع عبر قناة SSC1 HD.

مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي اليوم

ليفربول أمام ليستر سيتي وتبدأ المباراة في تمام الساعة 09:45 مساءً بتوقيت القاهرة 10:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتنقل على قناة beIN Sports 1 HD Premium.

آرسنال ضد ولفرهامبتون وتبدأ المباراة في تمام الساعة 09:45 مساءً بتوقيت القاهرة 10:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتنقل عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium.

موعد مباريات كأس إيطاليا اليوم

أتالانتا أمام فيورنتينا وتنطلق المباراة في تمام 7 مساءً بتوقيت القاهرة، 8 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على قناة الدوري الإيطالي عبر اليوتيوب.

يوفنتوس ضد ساسولو وتنطلق المباراة في تمام 10 مساءً بتوقيت القاهرة، 11 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على قناة الدوري الإيطالي عبر اليوتيوب.

موعد مباراة كأس ملك إسبانيا اليوم

أتليتك بلباو أمام فالنسيا وتنطلق المباراة في تمام 10:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 11:30 مساءً بتوقيت السعودية.

يمكنكم مطالعة مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة بلحظة من مركز المباريات من هنا.