علق السيد حمدي مهاجم الأهلي الأسبق على المقارنة بين بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء الحالي والبرتغالي مانويل جوزيه، مؤكدًا على حزنه بسبب ابتعاده عن العمل داخل النادي بعد اعتزاله.

وقال السيد حمدي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "المحور": "جوزيه لا يقارن بـ موسيماني، لأن المدرب البرتغالي مختلف ولا يُقارن وكان محظوظا بالجيل الذي تواجد معه".

وأكمل: "موسيماني أدى وبات قريبًا من تكرار نجاحات جوزيه ولكن الجيل كان مختلفاً، لو موسيماني يمتلك نفس الجيل كان من الممكن أن يحقق نجاحات جوزيه، ولكن المقارنة ستكون ظالمة".

وأردف: "هدفي في كأس العالم للأندية باليابان الأفضل وأبو تريكة أفضل لاعب لعبت بجواره واللاعب الذي يشبهني عمرو مرعي".

واستطرد: "كنت سعيدا بفوز الأهلي أمام مونتيري في كأس العالم للأندية وكانت هناك تحديات في تلك المباراة وكنا نمتلك الروح المعتادة ونجحنا في الفوز رغم الظروف الصعبة، وجيلي في الأهلي أفضل الأجيال في تاريخ النادي وأفضل من الجيل الحالي وهذه وجهة نظري، جيل مميز وكان لديه إنكار ذات ولا يعوض".

وأضاف: "تواصلت مع خالد بيبو وقلت له أريد العمل داخل النادي، وكنت مرشحا لمنصب مدير أكاديمية بالنادي الأهلي، ولكن بعدها تواصلت مع شطة للعمل في أكاديميات النادي ولكنه تحدث معي بشكل غير لائق".

طالع | رئيس الهلال يشكر جماهير الأهلي قبل المواجهة المرتقبة في كأس العالم للأندية

وأوضح: "شطة قال لي كيف تتحدث عن هذا المنصب؟، هل تعلم من هم المرشحين لهذا المنصب؟، ورده كان مهينًا ليّ، وأنني لا امتلك سيرة ذاتية".

واختتم: "انتظرت العمل في الأهلي بعد الاعتزال تقديرا لمسيرتي، ولكن الوعود لم يتم تنفيذها ولم يتواصل معي أحد، تنازلت عن أموال من أجل الانتقال إلى القلعة الحمراء ولم أتحدث عن ذلك من قبل، الجمهور ما زال يتذكرني ويتذكر بصماتي الهجومية في دوري أبطال إفريقيا 2012 وهذا يسعدني كثيرا ويكفيني".