انتصر فريق آرسنال على نظيره ولفرهامبتون، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بينهما، مساء الخميس، بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وأقيمت المباراة على ملعب "مولينو" معقل الذئاب، وذلك ضمن فعاليات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ولم يشارك لاعبنا المصري، محمد النني، والمُحترف في صفوف آرسنال، حيث جلس على مقاعد البدلاء طوال المباراة.

شاهد هدف انتصار ارسنال على ولفرهامبتون

وسجل الهدف عبر المدافع البرازيلي جابرييل، بأسيست من ألكنسدر لاكازيت، ولاعبو أصحاب الأرض اعترضوا على الهدف بداعي وجود مخالفة على لاكازيت لصالح جوزيه سا، وعاد الحكم إلى تقنية الفيديو والتي أقرت بصحته.

وذكرت شبكة "أوبتا" العالمية للأرقام والإحصائيات، أن هدف جابرييل هو أول هدف يتلقاه ولفرهامبتون في الشوط الأول من مباراة في البريميرليج منذ شهر أكتوبر، إذ خاض 14 مباراة متتالية في البريميرليج دون التعرض لهدف خلال الشوط الأول.

وقبل نهاية الشوط حصل السويسري، جرانيت تشاكا على بطاقة صفراء بعد جذب لأحد لاعبي ولفرهامبتون من القميص، ليكون أول لاعب وسط من آرسنال يتلقى الإنذار في أربع مباريات متتالية في البريميرليج منذ سيسك فابريجاس في ديسمبر 2007.

وبالدقيقة 69، تلقى المهاجم البرازيلي جابرييل مارتينلي بطاقة صفراء، وبعدها بثوانٍ فقط تلقى بطاقة صفراء ثانية وطُرد بالحمراء.

جابرييل مارتينلي

انتصار آرسنال رفع رصيد الجانرز للنقطة 39، ليرتقي إلى المركز الخامس في سلم ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما توقف رصيد ولفرهامبتون عند 34 نقطة في المرتبة الثامنة.