أعرب محمود عبد المنعم كهربا لاعب نادي هاتاي سبور التركي اليوم الجمعة عن أمنيته بالعودة لصفوف الأهلي خلال الفترة المقبلة.

وشارك كهربا أمس الأول مع هاتاي سبور في المباراة التي خسرها الفريق بهدفين دون رد من أنطاليا سبور في كأس تركيا.

وقال كهربا خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "اللعيب" المذاع على قناة "ام بي سي مصر": "أسعى وأجتهد في الفترة الحالية وأركز في عملي وسأعود لمستواي بالتدريج ان شاء الله".

العودة لـ الأهلي

وعن التواصل مع أحد مسؤولي الأهلي، أجاب: "هناك تواصل معي من لاعبي النادي يوميًا وأشعر أنني كنت متواجدا معهم، وسيد عبد الحفيظ وسامي قمصان يطمئنان علي".

وأردف: "نفسي أعود للأهلي إن شاء الله ولكن الموضوع لم يعد في يدي، لأن النادي التركي وضع بندًا في عقدي يسمح لهم بالتعاقد معي نهائيًا".

وواصل: "عندما كنت لا أشارك مع الأهلي كنت سعيدا ومرتاح، وأبذل كل ما في وسعي، وأتمنى العودة للنادي".

كهربا

تعليق كهربا على مباراة الأهلي والهلال

وعلق لاعب هاتاي سبور على مباراة الأهلي والهلال السعودي في كأس العالم للأندية قائلًا: "ستكون صعبة جدًا أمام فريق قوي جدًا".

طالع أيضًا.. كهربا: لو كنت أعلم ما سيمر به الأهلي من غيابات ما كنت رحلت

وتقام مباراة الأهلي والهلال غدًا السبت على ملعب آل نهيان بأبو ظبي في الإمارات لتحديد صاحب المركز الثالث في مونديال الأندية 2021.

كهربا يهدر هدف محقق امام انطاليا سبور بكاس تركيا

العروض والعودة لـ الزمالك

وأوضح كهربا: "تلقيت عروضًا من السعودية في الفترة الماضية".

واردف: "صعب أن أعود للزمالك لأنه ليس لي سوى النادي الأهلي، حتى لو مدة عقدي انتهت معه سأخرج للعب في أي مكان أو الخليج وبعد ذلك سأرجع للقلعة الحمراء".

وعن تقبيله لقميص الزمالك، رد اللاعب: "لدي أصل في أي مكان أنتمي له، وأعمل لشغلي وحياتي، وفعلت ذلك مرة واحدة، ولم أقبل قميص اتحاد جدة".

وأختتم: "ليس عيبًا أن أقبل القميص لأن انتمائي له ومصدر أكل عيشي، وكنت أحصل على أموال من النادي ولم أقصر معهم ولم أؤذيهم في شىء ولم أفعل شيئًا خاطئًا".

شاهد ملخص لمسات كهربا امام انطاليا سبور