أكد أحمد سليمان المرشح في انتخابات نادي الزمالك، على منصب الرئيس أن مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء الحالي أهدر 3 مليارات جنيه من أموال النادي.

ومن المقرر أن تقام انتخابات نادي الزمالك اليوم الجمعة، لاختيار الرئيس القادم للنادي في الفترة المقبلة.

وقال سليمان في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "etc": "مرتضى منصور اهدر 3 مليارات جنيه من أموال النادي بسبب العضويات، وقام بفصل موظف يعمل في حمام السباحة داخل نادي الزمالك بسبب صورة التقطها معي في النادي".

وأكمل: "تحويل رئيس النادي الحالي لنيابة الأموال العليا ومحكمة أمن الدولة هو كارثة كبيرة في تاريخ النادي، ورغم خلافاتي معه حزنت لهذا الأمر".

وأضاف: "مرتضى منصور قام بمخالفات مالية كبيرة والدولة حافظت على الكيان الكبير لكن الصبر نفذ ويجب محاسبة كل من أهدر أموال النادي، وهو يمارس ضغوط نفسية على أعضاء الجمعية العمومية".

وأردف: "هناك بعض الأعضاء تعرضوا للضرب داخل النادي وهذا جزء من الإرهاب الذي يمارسه مرتضى على الجميع، وغذا إذا نجح في الانتخابات رغم كراهية الجميع لسلوكياته فبالتأكيد سيكون هناك أشياء خاطئة تحدث".

طالع أيضًا.. مرتضى منصور: حذرت لاعبي الزمالك قبل الانتخابات.. وأخشى أن يعطيني أحمد سليمان صوته

وواصل: "أخاطب ضمير أعضاء النادي لإنقاذ نادي الزمالك، وحسب اللائحة والقانون يجب أن يتم منع ممارسة كافة الأنشطة داخل النادي يوم الانتخابات، واللجان الإليكترونية التي يرعاها مرتضى منصور حاليا تشهد أكبر عملية صرف مالي لتشوية جميع المنافسين في العملية الانتخابية".

وزاد: "والرسائل التي يتم ارسالها تحتوي على ترهيب كبير للأعضاء، مشيرًا أنه غير قلق من حل مشاكل النادي المالية في حالة نجاحه".

واستأنف: "أوجه رسالة لأعضاء الجمعية العمومية لأن لدينا شخصيات وكوادر قادرة على حل كل مشكلات النادي، فنحن لدينا خطة لتسوية الغرامات المالية الكبيرة من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" التي تسبب فيها رئيس المجلس الحالي".

واستطرد: "أقول لأعضاء الجمعية العمومية الزمالك أنتم الأساس ولديكم وعي كبير وأخاطب الضمير الحي لكم لإنقاذ نادي الزمالك، زأطالبكم بالتريث واختيار الأصلح في الانتخابات لقيادة النادي وعودته لسابق عهده".

وتطرق للحديث عن ممدوح عباس: "حديث مرتضى منصور حول حصولنا على أموال من ممدوح عباس لدعم قائمتنا في الانتخابات الحالية هو شائعات مغرضة، وممدوح عباس خدم النادي كثيرًا، وكان قد عرض حصولنا على 2 مليون جنيه في انتخابات 2017 ، ولكننا رفضنا هذا الأمر".