ذكرت تقارير صحفية، أن الدولي المغربي أشرف بن شرقي، جناح الزمالك، يُرهن مُستقبله مع بطل الدوري المصري في الموسم الماضي، بنتائج انتخابات مجلس إدارة الفارس الأبيض.

وينتهي عقد بن شرقي مع الزمالك بنهاية الموسم الكروي الجاري، ولم يصل الطرفان إلى اتفاق بشأن تجديد العقد بينهما حتى الآن.

وكان بن شرقي قد انضم إلى الزمالك، قبل عامين ونصف قادمًا من الهلال السعودي في يوليو 2019، ويأمل الأبيض في استمراره لفترة أطول.

اقرأ أيضًا.. مباشر | انتخابات نادي الزمالك لاختيار مجلس إدارة جديد - اتهامات بالتزوير

صحيفة "هسبريس" المغربية في نسختها الفرنسية، أكدت في تقرير لها صباح اليوم الجمعة أن بن شرقي أبلغ زملاءه داخل الفريق أنه لا يريد التجديد حال نجح مجلس الإدارة الحالي في الانتخابات.

وانطلقت صباح اليوم الجمعة 11 فبراير 2022، انتخابات الزمالك، لاختيار رئيس ومجلس إدارة جديد يستمر لـ4 سنوات قادمة حتى 2026.

مرتضى منصور داخل الزمالك اليوم الجمعة

ويتنافس في الانتخابات 67 مرشحا على كافة المناصب المختلفة من رئيس مجلس إدارة ونائب وأمين صندوق و6 أعضاء فوق السن و3 اعضاء تحت السن.

وأكدت الصحيفة أن بن شرقي أكد لزملائه بالفعل أنه لن يستمر حال استمرار المستشار مرتضى منصور رئيسًا للنادي، خاصًة بسبب المشاكل التي حدثت قبل رحيل المجلس الحالي عقب نهائي دوري أبطال إفريقيا 2020.

وأوضحت الصحيفة وفقًا لمعلومتها أنه على الرغُم من ذلك إلا أن إدارة الزمالك أبلغت بن شرقي بموعد من أجل الحديث واستئناف المفاوضات بشأن التمديد.

يُذكر أن بن شرقي هذا الموسم رفقة الزمالك، شارك في 8 مباريات بالدوري المصري ودوري أبطال إفريقيا، وسجّل 5 أهداف وصنع هدفًا.