يأمل الدولي الفرنسي كريم بنزيما، مُهاجم ريال مدريد، أن يكون قادرًا على التواجد في مباراة الأسبوع القادم ضد باريس سان جيرمان في دوري ابطال أوروبا.

ويغيب الفرنسي عن ريال مدريد مُنذ إصابته في مباراة إلتشي، حيث عانى من إصابة في الساق اليسرى، غاب على إثرها عن مباراتي أتلتيك بلباو وغرناطة.

ولم يشارك بنزيما في تدريبات الملكي، اليوم الثلاثاء، الجماعية، وظل يعمل في صالة الألعاب الرياضية، حتى مساء الأربعاء الماضي، وأمس الخميس في الجلسة التدريبية المتأخرة، واصل العمل على أرض الملعب بمفرده، دون العودة إلى ديناميكيات المجموعة.

اقرأ أيضًا.. ريال مدريد يستعيد خدمات ميندي قبل مباراتي فياريال وباريس سان جيرمان

وبات في حكم المؤكد أن بنزيما لن يلحق بمباراة الأحد ضد فياريال، حيث يسابق الزمن للتغلب على إصابته والسفر مع الفريق لخوض مباراة باريس سان جيرمان.

وقام أحد الصحفيين بفضائية "GOL" بسؤال أنشيلوتي حول قدرة بنزيما على التواجد في مباراة الثلاثاء، خلال ذهاب كارلو إلى مقر النادي التدريبي.

الصحفي قال لـ أنشيلوتي: "هل كريم قادم إلى باريس؟"، ثم توقف كارلو وقال له: "نعم"، وبدا واثقًا من أن بنزيما سيكون قادرًا على العودة الثلاثاء في المواجهة الأوروبية أمام باريس سان جيرمان.

يُذكر أن مباراة الذهاب بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان، سوف تُقام على ملعب "حديقة الأمراء" يوم الثلاثاء 15 فبراير 2022، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت السعودية.

شاهد أنشيلوتي يلمح لعودة بنزيما ضد باريس سان جيرمان