اعترف رالف رانجنيك بأن كريستيانو رونالدو بحاجة إلى تسجيل المزيد من الأهداف لكنه يعتقد أن زملائه في فريق مانشستر يونايتد مسؤولون تمامًا عن صعوبة هز الشباك في الفترة الماضية.

ولم يسجل رونالدو سوى هدف واحد بدون ركلة جزاء منذ تعيين رانجنيك في أوائل ديسمبر وأهدر ركلة جزاء في الدور الرابع لكأس الاتحاد الإنجليزي أمام ميدلسبره الأسبوع الماضي.

يعتقد رانجنيك أن أداء اليونايتد قد تحسن منذ أن خلف أولي جونار سولشاير، لكن رونالدو والأعضاء الآخرين في فريقه يجب أن يبدأوا في استغلال الفرص.

وقال رانجنيك: "الأمر لا يتعلق فقط بكريستيانو رونالدو، يجب أن نسجل المزيد من الأهداف، هذا واضح، نحن نصنع الفرص لكننا لم نسجل أهدافًا كافية".

وأضاف في تصريحات نشرتها صحيفة "إندبندنت" الإنجليزية: "إنها ليست مجرد مشكلة مع كريستيانو، إنها مشكلة مع لاعبين آخرين، نحن لا نسجل أهدافا كافية، إذا كنت تضع في اعتبارك عدد الفرص التي نخلقها، فيجب أن تتحسن في الأسابيع القادمة".

اقرأ أيضًالم يحدث منذ 12 عامًا.. رقم تاريخي سلبي لـ رونالدو بعد غيابه عن التسجيل أمام بيرنلي

وواصل: "في الشوط الأول ضد بيرنلي، كنا قريبين جدًا من خطة المباراة التي تحدثنا عنها قبل اللقاء والآن يتعلق الأمر بمكافأة أنفسنا بالنتائج التي نستحقها".

واختتم: "كما قلت، الأمر لا يتعلق فقط بـ رونالدو، يتعين عليه تسجيل المزيد من الأهداف، هذا أمر واضح، ولكنها مشكلة تخص اللاعبين الآخرين كذلك، وخاصة المهاجمين، لا نسجل أهدافًا كافية".