علق خالد الغندور، لاعب الزمالك السابق ومقدم برنامج "زملكاوي"، على تصريحات مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء، ضده عقب نجاحه في الانتخابات.

وأعلن مرتضى منصور رحيل خالد الغندور ومحمد أبو العلا عن قناة نادي الزمالك فور فوزه بانتخابات القلعة البيضاء. (طالع التفاصيل من هنـــا)

وكتب خالد الغندور عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "للأسف البعض يتعامل مع نادي الزمالك كأنه ملك أشخاص، ولابد أن تكون موالي لشخص وضد آخر".

وتابع: "لكن خالد الغندور يتعامل مع نادي الزمالك ككيان وليس أشخاص، ومبروك للمستشار مرتضى منصور وقائمته، وحظ أوفر لكابتن أحمد سليمان وقائمته".

وأضاف: "المجلس لديه تحديات كبيرة لحل مشاكل النادي المالية، وتوفير الاستقرار داخل النادي وتحقيق حلم الجماهير الوفية والمحبة للكيان، ولابد أن يفهم البعض أنا لا أتعامل مع نادي الزمالك كأنه (سبوبة) أو مصلحة، وهذا منذ أن كنت لاعبا مرورًا بتواجدي كإعلامي منذ 17 سنة، وفي أكثر من قناة".

وواصل: "الجماهير تبعث لي مقطع فيديو للمستشار مرتضي منصور وهو يقول إن خالد الغندور خارج قناة الزمالك، وهنا رسالتي للمستشار ولبعض الكارهين، ربنا يولي من يصلح، ومن كل قلبي أتمني دائما للزمالك كل خير، سواء متواجد أو غير متواجد".

واختتم: "أكيد سأستمر في الإعلام في أي مكان، وسأظل أحب وأحترم الزمالك وجمهوره صاحب الفضل علينا جميعًا بعد الله في كل ما وصلنا إليه".