كان راؤول ألبيول بطل إحدى اللحظات المثيرة للجدل بين فياريال وريال مدريد، وضرب قلب الدفاع فينيسيوس جونيور بذراعه ليسقط داخل المنطقة، لكن حكم المباراة لم يشير إلى أي شيء.

مد لاعب فياريال ذراعه لمنع لاعب ريال مدريد من الوصول إلى الكرة، والحكم لم يعد لتقنية الفار في المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي ضمن منافسات الليجا.

بعد المباراة سُئل ألبيول عن هذا العمل واعترف في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "إذا ضربته سأجعله ينزف بالتأكيد".

وتابع: "من الواضح أنهم الآن سيتحدثون عن ركلة جزاء كما في مباراة الذهاب، لكن لا، اصطدم بذراعي، إذا ضربته فسوف أخرجه من الملعب، هو نفسه اعترف لي بذلك".

اقرأ أيضًا.. أنشيلوتي: ريال مدريد افتقر للحظ والنجاح.. وعلى فينيسيوس عدم إهدار طاقته في الجدل

وأضاف: "تمكنا من خلق الفرص في الشوط الأول، لكننا عانينا في الثاني، يجب اعتبار النقطة جيدة، لأنك إذا لم تستغل الفرص، فإنك تعاني، كنا نود النقاط الثلاث، نحن نسعى وراء النقاط التي نود الحصول عليها لكنها كانت مباراة صعبة".

وأكد لاعب فياريال في تصريحاته: "ريال مدريد فريق رائع لقد جعلونا نركض كثيرًا، من الطبيعي أن نعاني ضد هذه الفرق".

وأتم بشأن مطالبة بعض لاعبي فياريال بمنح أسينسيو بطاقة حمراء بعد تدخله على إيبورا: "لم أر ذلك إذا لم يتدخل الـVAR، فهذا يعني أنه لا يستحق بطاقة حمراء، إنها قرارات الحكم وحكم الفيديو المساعد، علينا مواصلة اللعب".