كشف هاني العجيزي المدرب العام لنادي سموحة، كواليس طرد لاعب الفريق أحمد رمضان بيكهام في مباراة البنك الأهلي التي أقيمت الخميس.

وكان سموحة انتصر على البنك الأهلي، بهدفين مقابل هدف، في الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقال العجيزي خلال تصريحات عبر برنامج "جمهور التالتة" على قناة "أون تايم سبورت": "المباراة كانت قوية جدًا وحدثت مشادات بين اللاعبين وبعضهم، الحكم كان رائعًا جدًا بغض النظر عن الطرد".

وأضاف: "بيكهام من اللاعبين المحترمين الذين لا يدعون الإصابة، هو شعر بشد في الخلفية، سقط على الأرض ونحن كنا متقدمين 2 - 1، والحكم أشهر له بطاقة صفراء، ثم دخلت السيارة والحكم طلب من اللاعب أن يركب السيارة ويخرج من الملعب رغم أنه كان سيخرج على قدمه، ولكن ركب السيارة وخرج، ولاعبو البنك الأهلي كانوا يضغطون على الحكم بشكل كبير (والحكم سمع حد شتمه)، فركض وراء بيكهام وأشهر له الطرد، اللاعب كان مُنفعل جدًا وشعر بالظُلم وقال (والله مش أنا اللي شتمت)".

وأكمل: "الحكم كتب في تقريره ما حدث ونحن سنتقدم بالتماس".

وعن مروان حمدي مهاجم الفريق، قال: "لا أفهم لماذا يحدث هجوم عليه، هو لاعب جيد ويسير معنا بشكل جيد، وإذا كان مدرب المنتخب يختاره لماذا يتم الهجوم عليه ما ذنبه".

وواصل: "وارد في الكرة أن يكون اللاعب موفق في النادي وليس موفق في المنتخب والعكس، ونفس الأمر يحدث مع لاعبين أخرين غير مروان حمدي ولا يحدث معهم ما يحدث مع اللاعب".

طالع | رسميا.. تغيير ملعب مباراة الزمالك وسموحة في الدوري

وأتم: "مروان لاعب جيد، إذا لم يكن جيدًا ما كان قد انضم للمنتخب، نحن نتعامل معه نفسيًا أكثر من فنيًا لأن عليه ضغط كبير".

ويستعد فريق سموحة لمواجهة الزمالك، يوم الثلاثاء المقبل، في إطار منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري الممتاز.