عبر ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان ومنتخب المغرب، أشرف حكيمي، عن شعوره بالحزن من الطريقة التي خرج بها من بطولة كأس أمم إفريقيا 2021.

ونجح منتخب مصر في إقصاء المغرب من دور الثمانية بعد الفوز بنتيجة 2-1 على ملعب "أحمدو أهيدجو" بعد انتهاء الأشواط الإضافية.

اقرأ أيضًا.. موندو: خطر يهدد ريال مدريد أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

مباراة مصر والمغرب

وتحدث حكيمي عن الخروج من كأس أمم إفريقيا في حواره مع صحيفة "ماركا" الإسبانية، وقال: "كان لدي شعور مر، شعور سيء بعد العمل الجيد الذي قمنا به".

وتابع: "كانت لدينا فرصة رائعة في تلك البطولة، كنت متحمسًا جدًا لمساعدة المغرب والذهاب بعيدًا، كنا نسير على نفس القارب".

وأضاف: "في الحقيقة، كان من المخزي أن نخرج بتلك الطريقة التي خرجنا بها، حزين على هذا الإقصاء، لكنني سعيد جدًا بالمجهود الذي قدمه جميع اللاعبين".

وعن أكثر ما فاجأه في أمم إفريقيا: "بالطبع، منتخب جزر القمر، لقد تأهلوا من المجموعة في أولى مشاركاتهم في البطولة، لقد جعلوا كل الناس يتحدثون عنهم".

وواصل تصريحاته: "قاتلوا حتى النهاية، بدون حارس مرمى، إصابات كثيرة بفيروس كورونا، أعتقد أنني أرى أنهم مفاجأة البطولة ولقد هنأتهم على ما فعلوه بالفعل".

وأتم: "لقد أخبرتهم أنني فخور بأنني تمكنت من رؤية ما فعلوه، هناك الكثير من اللاعبين غير المعروفين مثل ظهير أيسر غانا ونادي رين، كمال الدين سوليمانا وكذلك نايف أكرد مدافع المغرب ولدينا مهاجم جيد آخر، ريان مامي".