عبر مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن سعادته بفوزه في انتخابات القلعة البيضاء التي أجريت يوم الجمعة الماضي.

ونجح مرتضى منصور وقائمته بالكامل في الفوز بنتائج انتخابات نادي الزمالك التي عقدت على هامش انعقاد الجمعية العمومية للقلعة البيضاء وشهدت مشاركة أكثر من 47 ألف عضو.

وتضم قائمة مرتضى منصور والتي نجحت في الانتخابات كل من مرتضى منصور رئيس ومصطفى هدهود نائبا وخالد لطيف أمين الصندوق والعضوية فوق السن كل من علاء ناحي وأحمد مرتضي منصور وجمال عبد الحميد وسليمان وهدان ومريم رزق وعلاء مقلد وتحت السن كل من بسنت جوهر ومحمود طه وأحمد دعبس .

وقال مرتضى منصور خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الذي يُجرى الآن: "أشكر الله سبحانه وتعالى، ما حدث معجزة من عند ربنا، هؤلاء الأشخاص لم يتقوندا الله، أشكر الأعضاء، ربنا ستر من البلطجية، حتى الآن البلطجي نشر منشور يهدد الدولة بالإرهاب".

وتابع: "أنا ممتن لكل الأعضاء الذين أعطوني صوتهم والذين لم يعطوني أصواتهم، أنا صاحب الدعوة وراهنت على الجمعية العمومية، أشكر الجماهير المحترمة التي توحدت وخافت على ناديها من البلطجية والسرقة، وأشكر إعلام الزمالك غير الرسمي، ليس خالد الغندور وأبو العلا".

وأكمل: "كل من أخطأ سيحاسب، الملايين التي تمتلكها من أين (أحمد سليمان)، أنت كنت موظف بمصلحة السجون، من أين أتيت بالفلل والسيارات، أنا أتيت بكل بياناتك من أبناء أختك".

طالع أيضًا.. مرتضى منصور يعلن رحيل خالد الغندور ومحمد أبو العلا من قناة الزمالك بعد نجاحه في الانتخابات

وأردف: "أشكر وزير الرياضة لأنه رغم إني حزين منه لأنه أصر على إجراء الانتخابات على يوم واحد، وانا كنت صح عندما راهنت على حضور 70 ألف".

وأختتم: "كل الأصوات الباطلة كانت لي، وأشكر وزير الداخلية على تأمين النادي من الخارج، لا يوجد عسكري واحد دخل النادي، في انتخابات 2009 الأمن المركزي كان داخل النادي ويضرب الأعضاء".