وجه مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، التحية للشباب والمرشحين المستقلين في الانتخابات الأخيرة للنادي، موضحًا أنه سيكون لهم دور خلال الفترة المقبلة.

وعقد مجلس الإدارة برئاسة مرتضى مصنور مؤتمرًا صحفيًا اليوم الإثنين، للحديث عن خطة المجلس المنتخب في الفترة المقبلة بعد الفوز في الانتخابات الأخيرة.

وتضم قائمة مرتضى منصور والتي نجحت في الانتخابات كل من مرتضي منصور رئيس ومصطفي هدهود نائبا وخالد لطيف أمين الصندوق وتضم العضوية فوق السن كل من، علاء ناحي وأحمد مرتضي منصور وجمال عبد الحميد وسليمان وهدان ومريم رزق وعلاء مقلد، وفي العضوية تحت السن كل من، بسنت جوهر ومحمود طه وأحمد دعبس

وقال مرتضى منصور في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي لمجلس الإدارة: "ماجد قيشو سيكون مشرفا على اللجنة الطبية للنادي، وسيتم الاستعانة بباقي المرشحين الشباب المستقلين أمثال هشام نصر ومعتز وفائي وغيرهم في لجنة الشباب بالنادي وغيرها من اللجان".

وأضاف: "مجلس الإدارة سيعقد اجتماعا في الساعات المقبلة لتحديد كيفية الاستعانة المرشحين المستقلين الذين لم يحالفهم التوفيق في الانتخابات".

وتابع: "سنفتح صفحة جديدة فقط مع المحترمين، وأن أي شخص أخطأ سواء داخل النادي أم خارجه سيتم محاسبته".

وأردف: "كان هناك تجاوزات للقائمة المنافسة في الانتخابات الماضية، وطالبوا من اللجنة المشرفة على الانتخابات بإلغائها".

طالع أيضًا.. تقارير مغربية: بن شرقي لن يجدد لـ الزمالك حال فوز مرتضى منصور بالانتخابات

وأشار رئيس الزمالك إلى أنه حرص على مطالبة أعضاء الجمعية العمومية بالهدوء يوم الانتخابات، مشددا على أنه لن يسامح أي شخص أخطأ في حقه وحق أعضاء الجمعية العمومية.