انتقد الإعلامي الإنجليزي الشهير ريتشارد كيز، كريستيانو رونالدو وقال له إنه "جزء من المشكلة" في مانشستر يونايتد.

عاد رونالدو إلى أولد ترافورد الصيف الماضي وسط ضجة كبيرة، ولكن يبدو أن الموسم لم يسر كما كان مخططًا له من قِبل البرتغالي.

بعد أن أنهى الموسم الماضي في المركز الثاني، يتأخر يونايتد كثيرًا عن مانشستر سيتي متصدر الدوري، ويواجه معركة للحصول على مكان ضمن المراكز المؤهلة لبطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا لديه 14 هدفًا في جميع المسابقات، بما في ذلك 8 في الدوري الإنجليزي الممتاز، لكنه فشل الآن في التسجيل في آخر 6 مباريات.

وبدا رونالدو محبطًا بشدة في أكثر من مباراة لـ مانشستر يونايتد، وسرعان ما يذهب إلى النفق المؤدي لغرف الملابس بعد انتهاء اللقاءات، اعتراضًا على الهزيمة أو التعادل.

وزعمت تقارير صحفية هذا الأسبوع أن رونالدو قد يرحل عن مانشستر يونايتد مبكرًا، نهاية الموسم الحالي.

من جانبه، حث ريتشارد كيز البرتغالي على الرحيل عاجلًا وليس آجلًا، لأنه يمثل جزءً من مشكلة مانشستر يونايتد.

وقال ريتشارد كيز في تصريحات نشرتها صحيفة "ميرور" الإنجليزية: "كان خورخي مينديز يتحدث إلى كبار المسؤولين التنفيذيين في مانشستر يونايتد بشأن المغادرة في نهاية الموسم، رأيي في ذلك هو أنه يجب أن يغادر الآن".

وأضاف: "لقد كان رأيي طوال الموسم أنني أعتقد أنه جزء من المشكلة - وليس المشكلة بأكملها - مثل أي شيء وأي شخص آخر".

وواصل: "في الليلة الماضية، بعد التعادل مع ساوثهامبتون، غادر الملعب سريعًا إلى غرفة الملابس، بعدما سبق وأن ألقى محاضرة على الجميع مؤخرًا عن كونه القائد وأن الشباب لا يفعلون الأمور التي يفعلها، كيف يشجع تصرفه هذا روح الفريق في غرفة الملابس؟!".

اقرأ أيضًا.. دي خيا يوجه رسالة غاضبة بعد تعادل مانشستر يونايتد مع ساوثهامبتون

رد المضيف المشارك آندي جراي: "لم يكن من الجيد رؤية ذلك، خطأ تمامًا بالنسبة له أن يفعل ذلك، من الواضح أنه محبط لعدم اللعب، كان يلعب ضد بيرنلي المتذيل ويفكر في فرصة التسجيل أمامهم، إنه يبلغ من العمر 37 عامًا ويعرف أن الوقت ينفد فيه للعب في قمة كرة القدم، تريد تجربة ولعب أكبر عدد ممكن من المباريات".

وهنا تدخل كيز قائلًا: "هذا جيد إذن، اذهب ووقع لـ بورنموث وستلعب كل مباراة!".